كوتينيو يتحدث عن محمد صلاح ويحذر برشلونة

وجه النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، تحذيرًا لزملائه في فريق برشلونة، بأن النجم المصري محمد صلاح ليس وحده مصدر الخطورة في ليفربول، «ولا حتى الثلاثي الهجومي»، قبل مواجهة الذهاب من دوري أبطال أوروبا، غدًا.

وتحدث لاعب ليفربول السابق، للموقع الرسمي لنادي برشلونة عن أصدقاء الأمس، قائلًا: «إنهم فريق كبير، إنهم فريق قوي للغاية ذهنيًا، لقد شاهدتهم طيلة الموسم وهم مميزون في الهجوم والدفاع لذلك علينا الحذر»، وفقًا لـ«سكاي سبورت».

وأضاف كوتينيو: «هناك لاعبون مهمون ليس فقط الثلاثي (ماني وفيرمينو وصلاح) هناك مدافعون ولاعبو الوسط وجميعهم يمتلكون الجودة والعمل الجاد لصناعة الأهداف للفريق، لابد من الحذر من الفريق بأكمله وأن نقوم بعملنا كالمعتاد».

على الجانب الآخر، قال لاعب ليفربول السابق ومهاجم برشلونة الحالي، الأوروغوياني، لويس سواريز: «لديهم طريقة لعب قد تفاجئ الناس لكن باستطاعتهم اللعب من الخلف ولديهم لاعبون رائعون في الوسط الذين بدورهم ينقلون الكرة للمهاجمين، فهم يستطيعون اللعب بطريقة تشبه أسلوب لعبنا، لا أعتقد أن هناك فوارق كبيرة، الحقيقة أن الفريقين أقوياء جدًا».

وعن عودته لملعب أنفليد مرة أخرى ولقاء زملائه السابقين: «سيكون الأمر رائعًا بالعودة لأنفليد حيث الجماهير التي تتابعني، لقد تحدثت كثيرًا لغوردان هندرسون وهو متشوق للقائي وكوتينيو وسيكون الأمر خاصًا، لكن الآن كل منا يلعب في فريق ويقدم أفضل ما لديه».