تعرف على نظرة الصحف الإيطالية للمحترف الليبي بن علي

بن علي على صفحة «لاجازيتا ديل سبورت» (صفحة ريميسا)

تقدمت شبكة «سكاي سبورت» الشهيرة، وسائل الإعلام الإيطالية، التي أبرزت الدور الذي لعبه المحترف الليبي، أحمد بن علي، مع فريقه كروتوني، والابتعاد به قليلًا عن دائرة الهبوط إلى الدرجة الثانية لكرة القدم.

وأشادت الشبكة ببن علي، وجاء في تعليقها على نتيجة المباراة التي فاز بها كروتوني بأربعة أهداف مقابل هدف على فينيسيا في الجولة 35، وقالت: «بن علي" رجل المباراة بثنائية حاسمة منحت فوزا مهما لكروتوني على أصحاب الأرض فنيسيا الذي تقدم بهدف في أول المباراة إلا أن كروتوني سيطر على الشوط الثاني تماما بفضل ثنائية بن علي وهدف زميله نيكولو لينتهي اللقاء بفوز كروتوني 4/ 1»، وفقًا لصفحة «ريميسا».

ونشرت «سكاي سبورت» إحصائية للمباراة، ورصدت تمريرات بن علي التي بلغت 75 تمريرة من مجموع تمريرات كروتوني 484، وهو أكثر لاعبي كروتوني فاعلية على مرمى فينيسيا بـ4 تسديدات أحرز منها هدفين، كما أنه مرر تمريرة حاسمة.

وفي نفس الاتجاه، أشاد موقع تليفزيون «كالابريا» ببن علي، وقالت «رباعية بن علي ورفاقه منحت كروتوني ثلاث نقاط من ذهب ليضع الفريق قدمه الأولى في منطقة الأمان ليبقى في السيريا B»

وجاء تعليق موقع صحيفة «لاجازيتا ديل سبورت» من خلال صورة للدولي الليبي بن علي، وأبرزت ثنائيته ودوره الكبير في فوز كروتوني ليصبح في المركز الـ15بـ37 نقطة.