السير فيرجسون يحدد بطل الدوري الإنجليزي من بين ليفربول والسيتي

السير أليكس فيرغسون

يعتقد المدرب السابق للشياطين الحمر والأشهر في الملاعب الإنجليزية السير أليكس فيرغسون، أن ليفربول سيفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل أن البطولة يتبقى منها أربع مباريات، ومانشستر سيتي يتخلف حاليا بفارق نقطتين عن ليفربول، مع العلم أن للسيتيزن مباراة مؤجلة.

ومن المرتقب أن يواجه سيتي مبارتين صعبتين واحدة على ملعبه أمام توتنهام ، والأخرى عندما يحل ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب الأخير، والتي قد تصنع الفارق وتحسم هوية الفائز بلقب الدوري.

ويقول فيرجسون: «السبب في قناعتي بأن ليفربول هو من سيفوز باللقب، لأن سيتي سيحل فيها ضيفا على مانشستر يونايتد في معقله أولد ترافورد في 24 من أبريل الجاري، وستكون هذه المباريات هي الأصعب على الإطلاق بالنسبة لرجال بيب غوارديولا، كما أن هذا اللقاء للسيتي يأتي أيضا بعد لقاءين آخرين مع توتنهام على ملعب الاتحاد أحدهما ضمن بطولة البريميرليغ والآخر ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليغ».

ويضيف فيرجسون: «على فرض فوز مانشستر سيتي على توتنهام، فإن انتزاعه 3 نقاط من أولد ترافورد سيكون صعبا للغاية، بحسب فيرغسون».

ولكن هناك رأيا أخر في الشارع الكروي، يقول إن الفريقين، السيتي واليونايتد، سيخوضان مباراة الإياب ضمن الشامبيونزليغ، وهي البطولة الأهم بالنسبة لهما، وتعد حتى أهم من الفوز بلقب البريميرليغ، ما يجعلهما أكثر إرهاقا في مباريات حسم الدوري المحلي.

 

المزيد من بوابة الوسط