صلاح يرد على منتقديه برسالة منطقية

رد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على منتقديه برسالة بعد الفوز الذي حققه «الريدز» أمام توتنهام، اليوم، بنتيجة هدفين لهدف، على ملعب أنفيلد روود، ضمن الجولة الـ32 من البريميريغ.

وقال صلاح: «أعتقد أن الجماهير منحتني شرف الهدف، لكن الهدف هو الهدف»، وفق ما صرح به لشبكة «سكاي سبورتس».

وأضاف: «أهم من تسجيل الأهداف هو تحقيق النقاط. لم أحرز أهدافًا في الفترة الماضية، لكن إذا نظرت إلى عدد أهدافي ستجد أن لدي نفس عدد الأهداف التي سجلها لاعبون آخرون، ويصفون هذا الموسم بأنه الأفضل في مسيرتهم، أما أنا فمن المفترض أنني أخوض موسمًا سيئًا».

ويمتلك صلاح 17 هدفًا في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع زميله ساديو ماني، وهاري كين، وبيير إيمريك أوباميانج.

وتابع: «ليس عليك دائمًا أن تقدم أداءً جيدًا، لكن المهم هو التسجيل. الفرق الكبيرة تبحث عن الفوز، وهذا ما فعلناه، ولعلي أقول إن كل المباريات المقبلة أمامنا صعبة، علينا أن نواصل في السباق على اللقب، مباراتنا القادمة أمام ساوثهامبتون، وهم يقاتلون من أجل البقاء، علينا أن نأخذ كل مباراة بمثابة تحدٍ، لقد أدى توتنهام بطريقة جيدة، لكننا حققنا الفوز في النهاية».

واختتم «جماهير ليفربول اليوم كانت رائعة، هم يريدون الفوز بالدوري الإنجليزي فقط، ونحن سنفعل كل شيء من أجل هذا، هم ساعدونا بطريقة جيدة خلال المباراة، كل شيء يتغير بوجود الجماهير».

وأحرز هدفي ليفربول كل من روبرتو فرمينو (16) ومدافع توتنهام توبي ألديرفيريلد (90 بالخطأ في مرماه) بعد كرة من صلاح، فيما سجل لوكاس مورا هدف توتنهام الوحيد (70).

وبهذه النتيجة يستعيد ليفربول الصدارة برصيد 79 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة، أما توتنهام فاحتفظ رغم الخسارة بالمركز الثالث برصيد 61 نقطة.