بالفيديو.. تصريحات ساخنة لسلتو قبل مواجهة «الأمل» في سيشل

مهاجم المنتخب الليبي وأهلي طرابلس، أنيس سلتو (أرشيفية: الإنترنت)

كشف النجم الدولي الليبي، أنيس سلتو، عن المخاوف التي قد تعترض طريق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مواجهة منتخب سيشل بعد غدٍ بالعاصمة فيكتوريا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكان 2019 بالكاميرون.

وقال مهاجم الأهلي طرابلس في تصريحات «ساخنة» مصورة نشرتها صفحة اتحاد الكرة على «فيسبوك»: «مباراتنا في سيشل لن تكون سهلة، فهناك عدد من الصعاب، منها أرضية ملعب المباراة الصناعية، التي لم يعتد عليها كثيرًا المنتخب، ضف إلى ذلك الرحلة التي قطعناها من تونس إلى سيشل، فهي كانت مرهقة للغاية».

وأضاف سلتو: «تعاهدنا كلاعبين وجهاز فني على بذل أقصى جهد في مباراة من أجل تحقيق الفوز الواجب علينا للتمسك بفرصة التأهل، حالة فوز منتخب نيجيريا على جنوب أفريقيا، فليس هناك مستحيل في كرة القدم، وما نؤكد عليه أننا سنلعب حتى الرمق الأخير من المباراة، بكل جدية».

وتنطلق المباراة في الثانية والنصف من بعد ظهر السبت بتوقيت ليبيا، بملعب لينيت، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الخامسة المؤهلة للنهائيات.

ويخوض المنتخب الوطني اللقاء في الترتيب الثالث للمجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر المنتخب النيجيري الترتيب برصيد 9 نقاط، يليه جنوب أفريقيا برصيد 8 نقاط، فيما يقبع منتخب سيشل في الترتيب الأخير بنقطة واحدة.


 

المزيد من بوابة الوسط