رونالدو يخرج عن صمته تجاه ميسي في حديث فريد

رونالدو وأمامه الكرات الذهبية الخمس (أرشيفية: الإنترنت)

أفصح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن توقعاته بالنسبة لموقف غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، من القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لموسم 2018.

وأكد رونالدو، في مقابلة مع مجلة «فرانس فوتبول» ونقلها موقع «كووورة»، أنه انتقل ليوفنتوس بحثا عن تحديات جديدة «لكتابة صفحة جديدة في قصة أفضل لاعب في التاريخ».

وعاد رونالدو ليكرر أنه يستحق الفوز بالكرة الذهبية، وأنه يتوقع عدم دخول نجم برشلونة، ليونيل ميسي، في القائمة المختصرة للمرشحين للفوز بها، فيما رشح لدخول القائمة المختصرة، كل من، محمد صلاح ولوكا مودريتش وأنطوان جريزمان ورافائيل فاران وكيليان مبابي، ولكنه شكك في قدرة كل هؤلاء على الاستمرار على نفس المنوال لعشر سنوات كما فعل هو وميسي.

وقال «الدون»: «كم عدد اللاعبين القادرين على أن يكونوا في أعلى مستوى لأكثر من 10 سنوات؟ حسنا لنقل أن هناك 2 : أنا وميسي».

وكشف رونالدو أنه لم يقبل عروضًا مثيرة من أندية كانت تعرض عليه أموالا أكثر، وفضل الانتقال ليوفنتوس للاستمرار على هذا المستوى.

وأضاف: «في سني، لا ينتقل لاعب من ناد كبير إلى آخر كبير مقابل 100 مليون.. في سني، وأقولها مع الاحترام للآخرين الذي يفعلون ذلك، ينتقل اللاعبون إلى الصين والإمارات والهند وينهون مسيرتهم هناك، دون الحاجة للحفاظ على مستواهم، لذلك أنا فخور بعدم فعل ذلك، وأنني رياضي مختلف وشخص مختلف وصاحب عقل مختلف».

وتابع: «لا أقول إنني أفضل، ولكني أقول إنني مختلف، وقد أكون على قمة الجبل منذ نحو 12 عامًا بسبب ذلك، بالرغم من وجود أشخاص لا يريدونني أن أتواجد بين المرشحين للكرة الذهبية، ولكن مسيرتي لم تقترب من نهايتها بعد، فهناك من كان يريد أن تكون نهاية حقبتي، ولكن الأمر لن يكون كذلك، أنا هنا وسأظل هنا، وأنا أستحق ذلك، فنتائجي تتحدث عني، ولا تجعلني خارج اللعبة».
 

المزيد من بوابة الوسط