تعرف على طريقة معالجة الصحف الألمانية لسقوط «المانشافت»

هدف فرنسا الثاني في مرمى ألمانيا 16 أكتوبر 2018 (الإنترنت)

اتفقت عدة صحف ألمانية على مصادفة منتخبها الأول لكرة القدم لسوء الحظ أمام ديوك فرنسا، رغم الهزيمة بهدفين مقابل هدف، لكن رجال المدرب يواكيم لوف أظهروا إمكانية تقديم أداء أفضل في قادم المواعيد.

وركزت عناوين الصحف، الصادرة صباح اليوم، على بث الأمل في نفوس لاعبي المانشافت، رغم توالي السقوط بالهزيمة أمام فرنسا، أمس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وجاء العنوان الرئيسي على صدر غلاف صحيفة «بيلد» «هذه المرة أصابك سوء الحظ يا لوف»، في رسالة واضحة للمدرب لوف، بأن النتيجة لم تعكس مستوى الفريق، الذي قدم واحدة من أفضل مبارياته في الأشهر الأخيرة.

وتابعت الصحيفة «يا له من أمر مؤلم، هذه كانت الهزيمة الأفضل في العام».

وقالت مجلة «كيكر» «أخيرًا بدأ لوف في وضع التغييرات محل التنفيذ»، مشيدة بالأداء الشجاع الذي قدمه المنتخب الألماني، الذي ضم مجموعة كبيرة من الشباب.

أما صحيفة «abendzeitung»، حاولت بث روح التفاؤل في نفوس الألمان، بعنوان «هزيمة تعطي الأمل»، في إشارة إلى التحسن الذي طرأ على أداء المانشافت، خاصة في الشوط الأول من المباراة.

بينما جاء عنوان صحيفة «hamburger abendblatt» «نكسة جديدة للوف»، مشيرة إلى توالي الهزائم التي يتعرض لها المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب يواكيم لوف.
 

المزيد من بوابة الوسط