تقرير: مانشستر يونايتد يتصل بزيدان.. ومورينيو يكابر

زيدان يواجه مورينيو في ساحة مانشستر يونايتد (أرشيفية : الإنترنت)

أكدت تقارير صحافية فرنسية على اتصال إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالمدير الفني السابق لريال مدريد زين الدين زيدان لفتح محادثات معه لتولي مهمة الفريق في الفترة المقبلة ومعرفة رأيه حول خلافه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وجاء تفكير إدارة اليونايتد في التعاقد مع زيدان بسبب الأداء السئ والمتواضع الذي يمر به الفريق، آخرها الخسارة من فريق وستهام بالدوري وقبلها الخروج من كأس رابطة المحترفين على يد فريق كارديف سيتي.

في الوقت نفسه نفى مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن يكون منصبه كمدير فني في مهب الريح، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع بين فريقه وفالنسيا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف «الشياطين الحمر» نادي فالنسيا على ملعب (أولد ترافورد) في الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بدوري الأبطال، وتأتي هذه المباراة بعد ثلاثة أيام من خسارة الفريق الإنجليزي في بطولة الدوري أمام ويست هام يونايتد (1-3).

وحول التكهنات التي ظهرت باحتمالية رحيله عن الفريق بعد النتائج السيئة التي قدمها مؤخراً، تهرب مورينيو مجدداً من توضيح إذا ما كان قد اجتمع برئيس النادي، رجل الأعمال إد وودوارد، معتبراً أن ذلك الأمر شأن خاص.

المزيد من بوابة الوسط