رونالدو يحقق إنجازا فريدا أمام إسبانيا لم يسبقه إليه لاعب آخر

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقمين قياسيين، بهدفه الأول في مرمى إسبانيا، اليوم الجمعة، في  اللقاء الذي انتهى بالتعادل (3-3) بالمجموعة الثانية لكأس العالم.

وسجل رونالدو الهدف الأول للبرتغال في مرمى إسبانيا بعد مرور 4 دقائق من ركلة جزاء، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في 8 نسخ لبطولات دولية كبرى متتالية ضمن منافسات كأس العالم، وكأس أمم أوروبا وكأس القارات.

كما أصبح نجم ريال مدريد رابع لاعب يسجل في 4 نسخ متتالية من كأس العالم، ليعادل بذلك نفس الإنجاز الذي حققه الأسطورة بيليه، وميروسلاف كلوزه وأوفي زيلر.

وانفجر اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المباراة الافتتاحية لمنتخب بلاده، في مواجهة إسبانيا، وسجل ثلاثة أهداف في مرمى الحارس دافيد دي خيا.

ففي الدقيقة 88 من مجريات اللقاء، وقف البرتغالي لتسديد ضربة حرة مباشرة، واستطاع أن يسكنها شباك الحارس دي خيا، ليكون الهدف الثالث له (هاتريك) في المباراة وهو رقم 51 الذي يسجله البرتغالي في مسيرته الاحترافية مع الأندية التي لعب لها، والمنتخب البرتغالي، كما أن هذا الهاتريك هو رقم 51 في تاريخ كؤوس العالم.

وعادل رونالدو بهذا الهدف، نتيجة المباراة، لتصبح 3-3، وكان اللاعب هو من افتتح أهداف المباراة من ضربة جزاء، ثم سجل الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ثم سجل الثالث من ضربة حرة مباشرة، بينما سجل أهداف منتخب أسبانيا  دييجو كوستا في الدقائق 24 و55، وناتشو  في الدقيقة 58.

المزيد من بوابة الوسط