مدرب منتخب المغرب: الخسارة مؤلمة.. ونشعر باليأس

أبدى مدرب منتخب المغرب، الفرنسي هيرفي رينارد، حزنه الشديد عقب السقوط القاتل أمام منتخب إيران في أول لقاءات الفريقين بمونديال 2018، مساء الجمعة.

وقال رينارد لموقع «كوورة» حول موقف المغرب بالمجموعة «حقيقة نشعر بمرارة ويأس بعد تعقد موقفنا خاصة وأنه تنتظرنا مباراتان غاية في القوة، والموقف أصبح صعبا للغاية، لكننا سنعد العدة لما هو قادم وعلينا أن نركز على الأمور الجيدة التي حدثت».

وأضاف المدرب الفرنسي ردا على سؤال حول الهزيمة بنفس الطريقة التي خسر بها المنتخب المصري، «ما حدث لنا ولمنتخب مصر شئ مؤلم للغاية خاصة وأنه جاء في الدقائق الأخيرة».

وكان المنتخب المغربي خسر أمام إيران بهدف عكسي أحرزه بوهدوز ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من المونديال، فيما تعرض منتخب الفراعنة لهزيمة مشابهة أمام أوروجواي بهدف قاتل ضمن المجموعة الأولى.

وقال رينارد «أقف أمامكم وأنا أشعر بخيبة أمل شديدة، والشئ لم يكن ليتغير حتى لو انتهى اللقاء بالتعادل. لقد أهدرنا الكثير من الفرص التي كانت كفيلة بتغيير النتيجة. هذه الفرص والطريقة التي جاء به الهدف والتوقيت في الوقت الضائع أسوأ شئ ممكن أن يحدث مع أي فريق».

وأردف المدرب «كان ينقصنا الكثير من الدقة كما فقدنا الكثير من التركيز في الشوط الثاني، فقد اخطأنا كثيرا خلال اللقاء، كما كان لحارس مرمى إيران دور في ذلك بعد تألقه».

وتابع «لقد وقعنا في فخ إيران رغم أننا كنا نعلم كل مواطن القوة في الفريق، كما كنا نعلم أن إيران ينتظر الوقت المناسب للهجوم وهو ما حدث في وقت قاتل أصابنا باليأس».

كلمات مفتاحية