مفاجأة: محمد صلاح يكذب راموس.. ويسخر بكلمات قاسية

محمد صلاح (أرشيفية: الإنترنت)

أعرب نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، اندهاشه من التصريحات التي أدلى بها قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، عن إصابته في نهائي أبطال أوروبا.

وفي تصريحات لجريدة «ماركا» الإسبانية، قال محمد صلاح: «لا أعلم إذا كان تدخل راموس معي في نهائي دوري أبطال أوروبا مقصودًا أم لا»، وفقًا لـ«روسيا اليوم».

وقال هداف منتخب مصر: «أضحكتني تصريحات راموس... قال إنه تواصل معي عقب الإصابة، وأخبرته بأنني على ما يرام، هذا لم يحدث، لقد أرسل لي رسالة بالفعل، لكنني لم أخبره قط أنني كنت على ما يرام، ربما بإمكانه أن يخبرني أيضًا إذا ما كنت مستعدًا للمشاركة في كأس العالم»؟

وأضاف صلاح: «إصابتي في نهائي أبطال أوروبا كانت اللحظة الأسوأ في مسيرتي الكروية، لقد اعتقدت أن الإصابة ستمنعني من تحقيق حلم المشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم».

ونقلت الجريدة عن صلاح قوله: «الآن أشعر أني في حالة أفضل، وأنا أتمنى أن يكون بوسعي المشاركة في المباراة الأولى لكن هذا سيعتمد على شعوري يوم المباراة، فنحن لن نذهب إلى روسيا لمجرد المشاركة.

وقال أيضًا: «لدينا فريق رائع ومدرب رائع، نريد التأهل إلى الدور التالي والأداء بشكل مميز، نحن أقوياء كمجموعة ولدينا جميعًا الهدف نفسه وهو تحقيق الفوز، وهذا أهم شيء، ليس لدينا نقطة قوة واحدة لكن أهم شيء أننا نلعب معًا كمجموعة».

وتابع: «الضغط كان علينا للتأهل لكأس العالم، بكل تأكيد يمكن أن يقول البعض بعد ذلك ‭‭‬‬حسنًا لقد تحقق الهدف‭‭،‬‬ لكن بالنسبة لي الأمر ليس كذلك، نريد أن نكتب التاريخ ونحقق شيئًا مختلفًا».

وواصل صلاح: «لا يتعلق الأمر بمجرد المشاركة وخوض ثلاث مباريات ثم الخروج وشكرًا على ذلك، أنا لا أفكر بهذه الطريقة».

كما كشف صلاح عن لاعبه المفضل في إسبانيا، قائلاً: «أحب دييغو كوستا، هو لاعب رائع وإنسان جيد أيضًا».
 

كلمات مفتاحية