إسبانيا والبرتغال تتفقان على رحيل رونالدو عن الريال

كريستيانو رونالدو يستعرض تناسق عضلاته اثناء احتفاله التهديفي (أرشيفية: الإنترنت)

كشفت صحف برتغالية وإسبانية أن قائد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، قرر الرحيل عن ناديه ريال مدريد الإسباني.

وعنونت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، على صفحتها الرئيسية، اليوم، «رونالدو يرحل عن ريال مدريد»، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن قرار اللاعب لا رجعة فيه، وفقًا لــ «روسيا اليوم».

وأرجعت الصحيفة البرتغالية، السبب وراء قرار رونالدو أن رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، لا يرغب في تحسين شروط عقد اللاعب الذي يمتد حتى عام 2021 مع النادي الملكي.

ومن جانبها أشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن المدير العام لريال مدريد، خوسيه أنخيل سانشيز، اجتمع قبل أيام قليلة مع وكيل أعمال اللاعب البرتغالي، خورخي مينديز، ليخبره بأن ناديه ليس مستعدًا لقبول طلباته.

إلى ذلك، صرح رئيس رابطة الدوري الإسباني (لاليغا)، خافيير تيباس، اليوم بأنه «يشعر بالقلق» إزاء الرحيل المحتمل لكريستيانو رونالدو «33 سنة» عن ريال مدريد، لكن رابطة الدوري، قال: «ستتمكن من تجاوز الأمر».

وقال رئيس الرابطة: «أشعر بالقلق إزاء رحيل كريستيانو عن ريال مدريد، لأنه أحد أعلام الدوري الإسباني، وأريده أن يكون هناك».

وأضاف: «رحيل زين الدين زيدان، وغياب رونالدو المحتمل بمثابة، خسائر كبيرة لريال مدريد، لكننا نستطيع التغلب على ذلك، لأن لاليغا فوق الأندية واللاعبين».
 

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط