راموس: تحدثت مع صلاح وهذا كلامي للمصريين

محمد صلاح قبل سقوطه على كتفه ومعه راموس (أرشيفية: الإنترنت)

بعد الانتقادات التي تلقاها سيرخيو راموس من الجماهير ووسائل الإعلام عامة وعلى المستوى المصري بشكل خاص، بسبب إصابة ثنائي ليفربول محمد صلاح وكاريوس في نهائي أبطال أوروبا، تحدث اليوم نجم مدافع ريال مدريد عن الواقعتين.

وقال قائد «الملكي»، في تصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، «بالنسبة لمحمد صلاح، لقد تم تضخيم ما حدث بشكل كبير، ولكن من خلال رؤية اللقطة في الإعادة البطيئة، يتبين أنه هو من أمسك بي أولًا من الذراع، وبعد ذلك سقطت على الجانب الآخر، بينما أصيب هو في ذراعه الأخرى»، وفقًا لـ«روسيا اليوم».

وأضاف راموس، «هناك من يتحدث أنني تعمدت إصابة محمد صلاح بالاستعانة بحركات الجودو، وهناك من يتحدث أن كاريوس حارس ليفربول تلقى ضربة مني خلال المباراة، كنت أنتظر من يتهمني بإصابة فيرمينو بنزلة برد بسبب قطرة عرق نزلت مني».

وأتم راموس، «تحدثت مع محمد صلاح وهو في حالة جيدة، وكان بإمكانه أن يلعب الشوط الثاني لو تحامل على نفسه، ولكن يبدو أنه عندما يفعل راموس ذلك يتم تهويل الأمر».

وتعرض صلاح (25 عاماً) لإصابة قوية في الكتف خلال المباراة التي جمعت فريقه ليفربول وريال مدريد السبت الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، لتنتشر الشكوك حول مشاركة اللاعب مع «الفراعنة» في بطولة كأس العالم المقبلة التي تلعب فيها مصر في المجموعة الأولى إلى جانب مستضيف البطولة منتخب روسيا، وأوروغواي، والسعودية، وفق »روسيا اليوم».