بالفيديو: رونالدينيو يغني النشيد الرسمي للمنتخبات العربية في المونديال

رونالدينيو مع المغني التونسي كادوريم (أرشيفية: الإنترنت)

غنى ورقص نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو، مع المغني التونسي كادوريم، على أنغام أغنية خاصة بتشجيع المنتخبات العربية المشارِكة في مونديال روسيا 2018، تونس والمغرب ومصر والسعودية.

وشوهد الشريط أكثر من 5.5 ملايين مرة على «يوتيوب» خلال الأيام القليلة الماضية، وفقًا لـ«فرنسا 24».

وظهر رونالدينيو في الفيديو مع المغني التونسي كادوريم صاحب فيديو كليب تشجيعي لمنتخبات تونس والمغرب ومصر والسعودية المشارِكة في كأس العالم 2018 التي ستنطلق في 14 يونيو بروسيا. ويظهر في هذا الكليب نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو وهو يردد كلمات الأغنية «النسور (نسور قرطاج) جاؤوا من تونس والأسود (أسود الأطلس) من المغرب و«الفراعنة من مصر» و«إن شاء الله الأخضر السعودي يأتي بالبشائر».

ويظهر رونالدينيو، بطل العالم في 2002، الحائز على جائزة الكرة الذهبية في 2005، في الفيديو كليب برفقة كادوريم وراقصات وسط أحياء برازيلية وخلفهم أعلام الدول العربية الأربع المشارِكة في المونديال.

ونشر كادوريم النشيد الرسمي للمنتخبات العربية «أوه لا لا لا لا» على قناته عبر «يوتيوب»، حيث شوهد أكثر من 5.5 ملايين مرة خلال الأيام القليلة الماضية، وصور الفيديو في مدينة ريو دي جانيرو، وتحديدًا في الحي الذي نشأ فيه رونالدينيو.

وكشف المغني التونسي المقيم في دبي أنه سيصدر قريبًا مقاطع فيديو أخرى يشارك فيها كل من النجم التونسي يوسف المساكني الذي لن يشارك في المونديال ولاعب وسط ميدان المنتخب المغربي فيصل فجر ونجم المنتخب السعودي فهد المُولد.



 

المزيد من بوابة الوسط