صلاح ينشر صورة تقلب حسابات محللي مونديال روسيا

محمد صلاح يمارس تدريب التقوية لأوتار مفصل الكتف أثناء علاجه بإسبانيا 3 يونيو 2018 (صفحة صلاح على تويتر)

نشر هداف فريق ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح، اليوم الأحد، صورة على حسابه في تويتر، جعلت محللي الحركة الميكانيكية لمفاصل الجسم، يفسرون مدى الدوران الذي وصلت إليه حركة مفصل الكتف الأيسر لصلاح، وجعلت الجماهير الكروية تنتظر بشغف النتيجة.

ويظهر محمد صلاح في الصورة وهو يمارس تمارين لإعادة التأهيل داخل قاعة رياضية، وذلك بعد أكثر من أسبوع على تعرضه لإصابة قوية في الكتف خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وكتب هداف الدوري الانجليزي، تحت الصورة: التي التقطت على في مدينة فالنسيا الإسبانية، حيث يتلقى العلاج والتأهيل «إنه لشعور رائع». 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء الماضي، أن فترة غياب صلاح بسبب الإصابة لن تزيد على 3 أسابيع، ما يشير إلى أنه سيتمكن من اللحاق بالمنتخب وإن كان سيغيب في الغالب عن اللقاء الأول أمام أوروغواي.

وقال البيان: «اطلع وفد المنتخب الوطني على البرنامج العلاجي للاعب الذي يسير بشكل جيد في إسبانيا ويهدف إلى لحاقه بمباريات كأس العالم، كما لمس عزم وتصميم اللاعب الكبير على اللحاق بزملائه"، مؤكدا أن غيابه لن يزيد عن 3 أسابيع.

وسجل صلاح سبعة أهداف وصنع اثنين من بين عشرة أهداف أحرزتها مصر في التصفيات، ليقودها للنهائيات، حيث تلعب في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا البلد المضيف، وأوروغواي والسعودية.

المزيد من بوابة الوسط