بيان رسمي عن صلاح ينفي مزاعم آل الشيخ ويبشر المصريين

محمد صلاح لحظة خروجه من الملعب بعد الإصابة أمام ريتل مدريد (أرشيفية: الإنترنت)

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن فترة غياب نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسبب الإصابة «لن تزيد على ثلاثة أسابيع».

وقال الاتحاد في بيان إن رئيسه هاني أبو ريدة، وطبيب المنتخب محمد أبو العلا، التقيا اللاعب اليوم في مدينة فالنسيا الإسبانية، وإن أبو العلا أكد أن «فترة غياب صلاح بسبب الإصابة لن تزيد على ثلاثة أسابيع»، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وأصدر الاتحاد المصري بيانًا رسميًّا، اليوم الأربعاء، أشار فيه إلى أن أبو ريدة وأبو العلا قاما بزيارة صلاح في مدينة فالنسيا الإسبانية، حيث يتلقى اللاعب فترة علاجه هناك، من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقه ليفربول، ومنافسه ريال مدريد (1-3)، السبت الماضي، في العاصمة الأوكرانية كييف.

ووفقًا للبيان فإنه من المحتمل أن يتمكن محمد صلاح حتى من خوض المباراة الأولى لمنتخب بلاده في المونديال، أمام الأوروغواي، يوم 15 يونيو المقبل، في مدينة يكاتيرينبورغ الروسية.

وأبدى الجهاز الفني لمنتخب مصر استياءه الشديد من التصريحات التي خرج بها رئيس هيئة الرياضة السعودي، المستشار تركي آل الشيخ، حول إصابة نجم منتخب الفراعنة وليفربول محمد صلاح.

وكان رئيس هيئة الشباب والرياضة بالسعودية، خرج  بجملة من التصريحات، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، التي كشف فيها تفاصيل إصابة محمد صلاح، ووصفها بالقوية، مؤكدًا أن التعافي من هذه الإصابة قد يستغرق شهرين، وهو ما يعني غياب صلاح عن المونديال الروسي.

المزيد من بوابة الوسط