البرتغال تعلن اسم النادي الذي سينتقل إليه رونالدو براتب «فلكي»

كريستيانو رونالدو مع الكرات الذهبية الخمس (أرشيفية: الإنترنت)

تضاعفت التكهنات بشأن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريقه ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية، ما جعل وسائل الاعلام تحاصر تحركات اللاعب والنادي الملكي ووكيل اللاعب الرسمي.

وكشفت بعض من وسائل الإعلام البرتغالية، عن اقتراب  رونالدو، من الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، وفقًا لـ«روسيا اليوم».

وأكد موقع «Sapo» البرتغالي، أن وكيل كريستيانو رونالدو، مواطنه خورخي مينديز، وصل إلى باريس للاتفاق على صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الفرنسي.

وما يعضض من فكرة رحسل «الدون» عن الريال، عدم وجود صورته بين لاعبي الفريق الملكي، الذي كشف عبر موقعه الرسمي، عن قميصه للموسم الجديد، كما اختفت صورة النجم البرتغالي من بين تشكيلة لاعبي الفريق الملكي على موقعه الرسمي أيضا.

وفي وقت سابق، أكدت وسائل الإعلام الإيطالية، أن الدون سيرحل عن ريال مدريد، إذا لم يقدم النادي على رفع راتبه، مشيرة إلى أن اثنين فقط، في العالم، يحصلان على راتب أعلى من رونالو، وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والبرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، وأضافت أن الفريق الملكي ليس على استعداد لرفع راتب رونالدو، ويفكر في صفقة مبادلته مع نيمار ودفع تكلفة إضافية.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية أن فريق باريس سان جيرمان، عرض على رونالدو، عقدا براتب سنوي قدره 45 مليون يورو.
ويحصل الدون رونالدو على 21 مليون دولار سنويًا مع ريال مدريد، وفي حال انتقاله إلى صفوف الفريق الباريسي، فسيصبح الأعلى أجرا بين لاعبي كرة القدم في العالم، بالتساوي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرازيلي نيمار النجم الحالي للفريق الباريسي.

وفقا للمصدر فإن باريس سان جيرمان على استعداد لدفع أكثر من 150 مليون يورو، لفريق ريال مدريد مقابل التخلي عن خدمات نجمه البرتغالي، علما أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يبلغ مليار يورو.

ووقع كريستيانو رونالدو (33 عامًا) عقدًا مع ريال مدريد، في نوفمبر 2016، وينتهي في العام 2021، وعرض النادي الملكي، في الموسم الماضي، على النجم البرتغالي، تمديد عقده، لكن الأخير رفض ذلك، وبعد الفوز في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على ليفربول (3-1)، يوم السبت الماضي، ألمح رونالدو بالرحيل عن الفريق الملكي، الصيف المقبل.

المزيد من بوابة الوسط