«صلاح» أغلى ثالث لاعب في العالم

جناح ليفربول الإنجليزي وهدافه محمد صلاح (أرشيفية : الإنترنت)

جاء المصري المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في المركز الثالث بقائمة أغلى لاعبي العالم بعدما ارتفعت قيمته التسويقية في سوق الانتقالات العالمية الإثنين.

ووصلت القيمة التسويقية للفرعون المصري إلى 150 مليون يورو خلف نجم البرازيل المحترف بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا والأسطورة الأرجنتينية ونجم برشلونة ليونيل ميسي صاحب الـ180 مليون يورو ليتفوق بذلك صلاح على نجوم أخرين، وفقا لما ذكره موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

على رأس من تفوق عليهم صلاح كان مهاجم انجلترا هاري كين هداف توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني وأخرين.

صلاح نجح في لفت الأنظار إليه بقوة مع أول موسم له مع ليفربول حيث جاء هدافا للفريق وللدوري كما حصل على لقب أفضل لاعب في المسابقة الإنجليزية الكبرى فضلا عن نجاحه في الوصول بـ«الريدز» إلى ختام دوري أبطال أوروبا قبل أن يتعرض في النهائي لإصابة بالغة خرج على إثرها ليخسر فريقه أمام ريال مدريد (3/1).

صلاح بات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية دون أن يحسم وجهته حتى الآن سواء بالبقاء في ليفربول أو الرحيل إلا أنه يواصل حاليا مراحل العلاج أملا في اللحاق بمنتخب بلاده في كأس العالم المقبل بروسيا.

موقع «ترانسفير ماركت»
موقع «ترانسفير ماركت»

المزيد من بوابة الوسط