اقرأ ماذا قال السيسي لمحمد صلاح عن إصابته من راموس؟

محمد صلاح يتألم من الإصابة (أرشيفية: الإنترنت)

وجه الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، كلمة إلى اللاعب الدولي ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عبَّر من خلالها عن مشاعره تجاه «هداف وأفضل لاعب في انجلترا» بعد تعرضه للإصابة من قبل قائد فريق ريال مدريد، سيرغيو راموس، أمس، في مباراة نهائي أبطال أوروبا لكرة القدم..

وأعرب الرئيس المصري عن تمنياته لمحمد صلاح بالشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب قريبًا بعد إصابته، وفقًا لـ«سكاي نيوز عربية».

وعلى حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال السيسي: «أمنياتي القلبية للبطل المصري محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريبًا ويظل نجمًا مصريًا متألقا».

يذكر أن محمد صلاح، أصيب خلال الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا بعد 25 دقيقة، إثر كرة التحام قوي مع مدافع الريال سيرغيو راموس، «شابه التعمد برأي خبراء»، في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وأعلن مسؤولون في ليفربول أنه تم إجراء أشعة على كتف صلاح وأظهرت أن الإصابة جزع في أربطة مفصل الكتف، وفقًا لما أعلنته بعثة المنتخب المصري في إيطاليا، كما أعرب طبيب المنتخب المصري، محمد أبو العلا، عن تفاؤله بأن يلحق صلاح بمباريات كأس العالم وفق هذا التشخيص.

 

المزيد من بوابة الوسط