مارسيلو لصلاح قبل لحظات: أعرف ما يجب فعله معك الليلة

محمد صلاح بقميص روما يراوغ مارسيلو في مباراة سابقة (أرشيفية: الإنترنت)

في الوقت الذي تترقب فيه جماهير كرة القدم العاشقة لأداء ريال مدريد وليفربول، في المباراة التي ستجمع بينهما هذا المساء بنهائي دوري الأبطال بالعاصمة الأوكرانية كييف، تنتظر أيضًا بشغف كبير المباراة الخاصة التي ستجمع النجم المصري محمد صلاح مع المدافع البرازيلي مارسيلو.

ويرى البعض أن المواجهة الفردية التي ستجمع المدافع البرازيلي بالفرعون المصري في أعنف مستطيلات الملعب تحديًا، ستضع مارسيلو أمام محمد صلاح، وهي مواجهة يشعر مدافع ريال مدريد بالثقة في فوزه بها، وفقًا لـ«سكاي نيوز».

من جانبه، حرص مارسيلو على استحضار ثقته في نفسه، وقال في تصريحات اعلامية قبل ساعات من القمة الأوروبية: «أعرف بالضبط ما يجب فعله لمواجهة صلاح، وما أريد القيام به لمساعدة فريقي».

وقال مارسيلو: «ليفربول فريق رائع قدم موسمًا كبيرًا وعلينا أن نفكر في الفريق بأكمله، وليس فقط في لاعب واحد أو لاعبين اثنين، هذه هي الطريقة التي تفوز بها في المباريات».

وحرص مارسيلو أن لا يبدو متأثرًا بتصريحات سابقة لمدرب ليفربول يورغن كلوب، ذهب فيها إلى حد القول إن البرازيلي يهتم أكثر بالهجوم ولا يدافع بشكل جيد، وهو ما ينوي استغلاله.

وقال مارسيلو: «لم أسمعه يقول ذلك، لكنه سمع به. الجميع لديهم رأيهم"، مضيفا: "أنا سعيد بعملي، وكذلك زملائي، والمدرب.. أقوم بعملي بتواضع، وليس لدي ما أثبته لأي شخص».

وعن رغبة الفريق في إحراز اللقب للمرة الثالثة على التوالي قال مارسيلو: «حافزنا باستمرار هو الاستيقاظ، والتدريب، واللعب الجيد، والفوز بكل مباراة نلعبها.. لقد فزنا بالكثير، لكن هذا كان في الماضي ونريد أن نلعب كرة قدم جيدة ونكسب المزيد من الألقاب».

وأضاف: «كلا الفريقين متشابهان، يهاجمان بقوة. نحن ندرك ما يجب علينا القيام به، لكن في النهاية علينا أن نرى ما سيحدث..».

المزيد من بوابة الوسط