«صلاح» جاهز لهز عرش «كريستيانو» في نهائي دوري أبطال أوروبا

صلاح في مواجهة كريستيانو (أرشيفية : الإنترنت)

في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت ليبيا،يلتقي مساء اليوم السبت، فريقا ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ملعب «مجمع الأولمبى الوطنى الرياضى» بالعاصمة الأوكرانية، كييف.

الريال حامل اللقب العامين الماضيين يأمل في تحقيق إنجاز جديد والفوز بالبطولة ليصبح أول فريق يفوز باللقب ثلاث مرات متتالية، كما أنه حال فوزه سيكون حصد اللقب الـ13 عبر تاريخه الطويل والأهم تعويض خسارة لقب الدوري الإسباني «الليغا»، الفائز بها غريمه التقليدي برشلونة.

أما ليفربول فيحاول إعادة الحلم الغائب منذ العام ٢٠٠٥ بعد الفوز التاريخي على ميلان الإيطالي ولم يستطع «الريدز» حمل الكأس مرة أخرى منذ هذا التاريخ.

يدير اللقاء طاقم تحكيم مكون من الصربي ميلوراد مازيك، حكم الساحة، ومساعديه ميلوفان ريستيك، داليبور دجورجيفيتش، وحكم رابع كليمن توربان.

المباراة تحمل منافسات ثنائية كثيرة أبرزها بالطبع المواجهة بين المدربين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال والألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول.

أيضًا يعول ليفربول على النجم المصري محمد صلاح في قيادة الجناح الهجومي كونه أبرز نجوم الفريق وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ويعيش لحظات كروية رائعة دفعته لمناطحة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الريال وتحديه.

المزيد من بوابة الوسط