رونالدو لمحمد صلاح: لننتظر ماذا سيحدث يوم السبت

رونالدو ومحمد صلاح في مواجهة سابقة (أرشيفية: الإنترنت)

أكد نجم ريال مدريد،  كريستيانو رونالدو، أنه ليس هناك من شبه بيني وبين مهاجم ليفربول محمد صلاح.

وقال رونالدو قبل لقاء ليفربول وريال مدريد يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا، في حوار مع قناة «بي تي سبورت»: «صلاح لا يشبهني، بل نختلف تمامًا، ألعب بيميني وهو لاعب أعسر، أنا طويل القامة وهو قصير نسبيا، كما أجيد ضربات الرأس»، وفقًا لـ«سكاي سبورت».

وأضاف رونالدو: «دائما تتم مقارنتي بلاعبين آخرين، أنا مختلف عن أي لاعب آخر، وكذلك محمد صلاح يختلف عن غيره من اللاعبين».

وأشاد الدون بالنجم المصري قائلا: «لقد أدى صلاح موسما رائعا مع ليفربول سواء في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولكن يوم السبت المقبل لننتظر ماذا سيحدث».

وتابع النجم البرتغالي: «أنا متحمس دائما سواء عندما فزت باللقب الأول لدوري الأبطال أو في المناسبات الأخرى، لأنها بطولة مهمة للغاية والأقوى على مستوى الأندية».

واستطرد صاروخ ماديرا: «أنا جاهز ومتحمس مثل باقي زملائي لهذه المعركة، فهي فرصة جديدة للفوز بهذا اللقب، نستعد بكل جدية، فالتتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي سيكون إنجازا رائعا لا يتخيله أحد، وحلمنا يوم السبت أن نفز باللقب».

وأوضح: «لقد تغيرت كثيرا عن بدايتي سواء في أسلوب لعبي، وجهي وجسدي والخبرات، ولكن ما لم يتغير هو حبي لكرة القدم وعملي الجاد والرغبة، وسيكون حلما كبيرا إذا فزت بدوري الأبطال للمرة الخامسة في تاريخي خلال آخر 10 سنوات».

وواصل النجم البرتغالي: «سيذكرني التاريخ دائما لأنني فزت بالعديد من البطولات المهمة، وحققت العديد من الأرقام القياسية وأسعى دائما لتحسين مستواي، والاستمرار في الملاعب لسنوات قليلة قادمة لمواصلة تحقيق الأرقام المميزة، لذا أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا».

وأتم رونالدو: «أستمتع دائما بأجواء المباريات الكبيرة من فرحة وهتافات وصراخ وغناء في المدرجات، وأتمنى أن يحدث ذلك أمام ليفربول، وأثق كثيرا في إمكانية الفوز بالبطولة يوم السبت».

 

المزيد من بوابة الوسط