الأهلي يتخذ القرار الأخير مع عبدالله السعيد.. و«الراقي» يرحب

عبدالله السعيد لاعب الأهلي المصري (أرشيفية: الإنترنت)

 النادي الأهلي السعودي، و«القلعة الحمراء» المصرية، يعلنان إتمام صفقة انتقال لاعب الأهلي المصري عبدالله السعيد، إلى «الراقي» السعودي لمدة موسمين.

ونشر الأهلي السعودي عبر حسابه على «تويتر» صورة للسعيد مرفقة بتعليق «عبدالله السعيد أهلاويًا لمدة موسمين،أهلاً بك في النادي الأهلي».

وجاء الإعلان عن انتقال صانع الألعاب البالغ من العمر 32 عامًا، بعد وقت قصير من تأكيد الأهلي المصري موافقته على بيع لاعبه، الذي أثار جدلاً في الأشهر الماضية بعد توقيعه مع الزمالك، قبل أن يتم تجديد عقده مع ناديه وإعارته لنادٍ فنلندي،وفق ما ذكرت وكالة «فرانس برس» ونقلت عنها «سكاي نيوز».

وأورد بطل الدوري المصري عبر موقعه الإلكتروني: «وافقت لجنة الكرة في اجتماعها اليوم على بيع عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي أهلي جدة السعودي ابتداء من الموسم القادم».

وأكد النادي المصري أنه كلف مستشاره القانوني حلمي عبدالرزاق بإنهاء إجراءات التعاقد وفقًا للشروط التي تم الاتفاق عليها بين الطرفين، من دون أن يحدد ماهيتها أو تفاصيلها.

وكان السعيد الذي استدعاه المدرب الأرجنتيني للمنتخب المصري هكتور كوبر إلى التشكيلة الأولية من 29 لاعبًا تحضيرًا لنهائيات مونديال روسيا 2018، قد أثار جدلاً في مصر في الفترة الماضية بتوقيعه مع الزمالك بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الأهلي، بحسب التقارير الصحفية المحلية، إلا أن الأهلي قام بتجديد عقد السعيد، وأعاره لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي لشهرين. وأشارت تقارير صحفية إلى أن الأهلي اتخذ قرارًا منذ ذلك الحين ببيع اللاعب إلى نادٍ خارج مصر فور انتهاء مدة إعارته.