هاري كين يكشف «غِـله» من صلاح في تحدٍ جديد

محمد صلاح يصافح هاري كين (أرشيفية: الإنترنت)

أعلن مهاجم توتنهام هوتسبر، الدولي الإنجليزي هاري كين، تحديه لنجم ليفربول، الدولي المصري محمد صلاح، بتكرار الإنجاز الذي حققه هذا الموسم بتتويجه هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم.

وأنهى صلاح موسمه الأول مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بتسجيل 32 هدفًا، وهو رقم قياسي لموسم من 38 مباراة، متقدمًا على كين الذي سجل 30 هدفًا، علمًا بأن الأخير توِّج هدافًا للدوري في الموسمين الماضيين.

وسجل صلاح هدفه الـ 32 في مرمى برايتون في المرحلة الأخيرة من الدوري التي أُقيمت الأحد الماضي (فاز ليفربول 4-صفر)، بينما سجل كين هدفين في فوز فريقه على ليستر سيتي 5-2.

ووصفت البعض من الأوساط الكروية القريبة من صلاح، تصريحات كين بأنها تدل على مشاعر غير طيبة وبعيدة عن الروح الرياضية التي تقبل بصعود المنافس دون حقد من البطل السابق.

وقال كين في تصريحات إعلامية: «صلاح قدم أداًء رائعًا هذا الموسم، وهو يستحق أن ينال الحذاء الذهبي».

وأضاف: «بالنسبة إلي، الأمر يتعلق بالقيام بذلك عامًا تلو الآخر، وهذا هو عامي الرابع والمرة الأولى التي أصل فيها إلى 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، أما الآن فالأمر يتعلق بالوصول إلى 30 هدفًا في العامين المقبلين أو الأعوام الثلاثة المقبلة، هذا هو الهدف».

وتابع «أي لاعب يريد أن يقوم بذلك بشكل ثابت، وهذا ما يفصل بين اللاعب الجيد واللاعب الرائع. قدم (صلاح) أداءً رائعًا هذا الموسم ويبدو أنه لاعب رائع، وسنرى إذا سيتمكن كلانا من مواصلة ذلك الموسم المقبل».
 

المزيد من بوابة الوسط