فاز بخماسية.. ليفانتي يحرم برشلونة من حلم «دوري اللا هزيمة»

ليفانتي فاز على برشلونة متصدر البطولة بنتيجة 5-4

أضاع فريق ليفانتي فرصة فريق برشلونة لإنهاء الدوري بدون هزيمة، عندما كان بطلاً الليلة ويلحق بمتصدر البطولة هزيمة ثقيلة بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ضمن الجولة الـ37 من الدوري الإسباني على ملعب سيوتات دي فالنسيا، حيث استمتع الجمهور بتسعة أهداف رائعة.

ولم يستطع برشلونة حماية النسخة الحالية من بطولة الدوري بشعار «دوري اللا هزيمة»، رغم من أنه حوّل التأخر 5-1 إلى هزيمة 5-4، لكنّ «الريمونتادا» لم تكن حاضرة الليلة، لإدراك التعادل في 19 دقيقة كانت متبقية بعد إحراز الهدف الرابع.

ورفع ليفانتي رصيده من النقاط إلى 46 نقطة في المركز الـ15، بينما بقي برشلونة بـ90 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

وتقدم ليفانتي بهدف سجله إيمانويل بواتينج في الدقيقة التاسعة وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 31 ، فيما سجل فيليبي كوتينيو هدف برشلونة الأول في الدقيقة 38، ومع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 46 سجل ليفانتي الهدف الثالث عن طريق إينيس بردهي ثم سجل إيمانويل بوايتنج الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 49.

 وسجل إينيس بردهي الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة، 56 ولكن كوتينيو تمكن من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 59 ، ثم سجل  اللاعب نفسه الهدف الثالث له ولبرشلونة في الدقيقة 64، فيما سجل لويس سواريز الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 71.