غموض في موقف لاتسيو من دوري أبطال أوروبا

من مباراة لاتسيو وبروتوني 13 مايو 2018 (الإنترنت)

أهدر فريق لاتسيو، فرصة ضمان التواجد في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما سقط في فخ التعادل، بنتيجة 2-2 مع مضيفه كروتوني، اليوم الأحد، في «الكالتشيو».

بادر سيناد لوليتش بالتسجيل لمصلحة لاتسيو في (د. 17 من ركلة جزاء)، وتعادل سيمون نوانكو لكروتوني في (د.29) فيما أضاف زميله فيدريكو تشيتشيريني الهدف الثاني لأصحاب الأرض في (د.61) وأنقذ سيرجي ميلينكوفيتش فريق لاتسيو من تلقي الخسارة، بعدما أحرز هدف التعادل للضيوف في (د.84).

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 72 نقطة في المركز الرابع، بفارق 3 نقاط أمام إنتر ميلان، صاحب المركز الخامس، فيما ظل كروتوني في المركز 18 (الثالث من القاع)، برصيد 35 نقطة، ليتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وبات يكفي لاتسيو الحصول على نقطة التعادل في مباراته، مع ضيفه إنتر، في المرحلة الأخيرة للبطولة الأسبوع المقبل، لحجز بطاقة التأهل للمسابقة القارية.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة، التي جرت اليوم، عن فوز كييفو على مضيفه بولونيا، بنتيجة 2-1، وكالياري على مضيفه فيورنتينا، بهدف نظيف، وأودينيزي على مضيفه فيرونا بالنتيجة ذاتها، وتورينو على ضيفه سبال، بنتيجة 2-1.