مسؤول روما يحرض يوفنتوس ضد ليفربول وريال مدريد

محمد صلاح أمام روما في الإياب (إنترنت)

أبدى المدير الرياضي لروما، الإسباني رامون رودريغيز فيرديخو «مونتشي» أسفه لعدم استخدام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم خلال منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب خروج فريقه من نصف نهائي «التشامبيونز ليغ» على يد ليفربول، الأربعاء.

ولم يتمكن روما من التأهل لنهائي البطولة رغم فوزه على ضيفه ليفربول 4-2 في إياب نصف النهائي نظرًا لتقدم «الريدز» ذهابًا على ملعبهم 5-2، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الإسبانية.

وجاءت تصريحات مونتشي تعليقًا على عدم احتساب حكم لقاء الإياب السلوفيني دامير سكومينا ضربتي جزاء واضحتين لأصحاب الأرض، وقال مونتشي عقب المباراة التي أقيمت في ملعب الأوليمبيكو بروما: «في أنفليد تلقينا هدفًا كان يعتبر تسللاً وهنا في روما لم تحتسب لنا ضربتا جزاء واضحتان، واحدة منهما كان من المفترض أن تتسبب في طرد ألكسندر أرنولد، تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم ربما كانت ستغير الوضع».

وأضاف: «يجب أن تعلو الأصوات حاليًاً، ليس روما فقط من يعاني من هذا الوضع بل يوفنتوس أيضًا عانى أمام ريال مدريد في ربع النهائي، لا أفهم لماذا لا يتم تطبيق تقنية التحكيم بالفيديو في المسابقة الأهم بين الأندية، لطالما دعمت تطبيق هذه التقنية في إيطاليا، يمكن أيضًا وقوع أخطاء في ظل تطبيق التكنولوجيا ولكنها أقل بكثير».

المزيد من بوابة الوسط