مدرب روما: بـ 70 ألف مشجع سنواجه ليفربول غدًا

المدرب، ايزيبيو دي فرانشيسكو (أرشيفية: الإنترنت)

أكد ايزيبيو دي فرانشيسكو، المدير الفني لروما الإيطالي، أن مواجهة ليفربول الإنجليزي مختلفة تمامًا عن اللعب أمام برشلونة الإسباني، وذلك قبل استضافة الريدز في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وقال دي فرانشيسكو خلال المؤتمر الصحفي للقاء: «سنواجه فريقا مختلفا تمامًا عن برشلونة، ليفربول يختلف سواء من الناحية التكتيكية أو البدنية، يلعبون بطريقة مباشرة على المرمى، لكن علينا أن نقوم بشيء مميز، ونأمل في أن نُحقق ريمونتادا». 

وأضاف «نحتاج أن نضيق على منافسنا المساحات في الخلف، نحن بحاجة إلى تسجيل 3 أهداف على الأقل، ذلك يسبب مخاطرة كبيرة خاصة في الهجمات المرتدة، لذلك يجب علينا وضع هذا في حسباننا».

وتابع «للتنافس مع ليفربول، تحتاج إلى رفع أدائك البدني، نحتاج إلى التسجيل في أسرع وقت ممكن لإثارة مشجعينا وإعطائهم سببًا يدفعنا، نحن نلعب في نصف النهائي بميدان سيكون مليئا بـ70 ألف متفرج، أريد أن أرى الحماس والتشجيع والرغبة في التغلب على الصعوبات والفوز بهذا التحدي».

وأردف «لم نخسر على ملعبنا هذا الموسم أوروبيًا إلا أمام أتلتيكو مدريد، منذ هذه المباراة نجحنا في الفوز على جميع المنافسين، أتمنى أن نحقق الفوز غدًا أيضًا، يجب أن يكون طموحنا هو الوصول إلى كييف وخوض المباراة النهائية، أقنعت فريقي بأننا يمكننا تحقيق ذلك».

وأكد دي فرانشيسكو أن ناديه يقف جنبًا إلى جنب مع جون كوكس مشجع فريق ليفربول، بعد حادثة الاعتداء عليه قبل مباراة الذهاب من قبل بعض مشجعي فريق روما.

المزيد من بوابة الوسط