لاتسيو يهدد روما أمام ليفربول

من مباراة الذهاب بين ليفربول وروما بدوري الأبطال (أرشيفية: الإنترنت)

ذكرت تقارير صحفية أن مخاوف تسود نادي روما، بسبب إمكانية تشجيع «أولتراس» لاتسيو، لليفربول الإنجليزي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة الإياب في ملعب الأوليمبيكو، الأربعاء المقبل، وكان «الجيالوروسي» قد خسر ذهابًا في «الأنفيلد» 2ـ5، وذكرت جريدة «التيمبو» الإيطالية أنه من المقرر أن يستخدم نادي ليفربول المركز التدريبي الخاص بنادي لاتسيو «الفورميلو»، استعدادًا لمباراة الإياب.

وأوضحت الجريدة أن رئيس لاتسيو، كلاوديو لوتيتو، عرض خدماته على النادي الأحمر، مؤكدًا العلاقة القوية بين الناديين، وحدثت توأمة تاريخية بين الناديين منذ العام 1984، عندما فاز ليفربول على روما في نهائي دوري الأبطال قبل 34 عامًا.

وكان لاعب وسط لاتسيو، لوكاس ليفا، أشعل الأجواء من خلال اعترافه بأنه: «لا يوجد أي مشجع للفريق يريد أن يرى منافسه التاريخي في نهائي دوري الأبطال، لذا فمن الواضح أن الجميع سوف يدعمون ليفربول».

ووفقًا لجريدة «التيمبو»، فإن هناك إمكانية لنشوب أحداث عنف، حيث إن أولتراس لاتسيو ربما تتحد مع مشجعي ليفربول القادمين إلى العاصمة الإيطالية وسيحاولون خلق اشتباكات مع مشجعي روما.

وهذا الأمر ليس بالجديد، حسب ما أشارت له الجريدة، فقد سبق لمشجعي لاتسيو المتعصبين أن اتحدوا مع أنصار فرق قادمة من بولندا وكرواتيا وجمهورية التشيك.


 

المزيد من بوابة الوسط