فابريغاس يكشف نوايا ليفربول مع محمد صلاح

محمد صلاح وفابريجاس في صورة «سيلفي» (أرشيفية: الإنترنت)

كشف لاعب خط وسط «تشيلسي»، سيسك فابريغاس، توقعه حيال علاقة محمد صلاح، بـ«ليفربول»، في ظل القدرة على دفع تكلفة التعاقد مع النجم المصري.

وتألق صلاح مع «ليفربول» هذا الموسم بعد انضمامه قادمًا من روما الإيطالي، وسجل 43 هدفًا بجميع المسابقات، وأصبح على أعتاب التأهل مع «الريدز» لنهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتوقع فابريغاس، الذي لعب لفترة قصيرة إلى جانب صلاح في «ستامفورد بريدج»، ألا يغادر زميله السابق «أنفيلد» لمدة عام آخر على الأقل، على الرغم من التقارير التي تفيد بأن العملاق الإسباني «ريال مدريد»، ابدى اهتمامًا بضمه هذا الصيف.

وقال فابريغاس في تصريحات لإذاعة «كادينا كوبي»: «لقد تزاملت مع صلاح في تشيلسي قبل أن يغادر إلى فيورنتينا، كان صغيرًا، بالكاد كان يلعب، لكنك يمكن أن ترى بالفعل أن لديه موهبة، كان يعمل دائمًا بجد، وقدَّم كل ما لديه».

وأضاف: «كرة القدم تعتمد كثيرا على الثقة، التي يمكن أن يوفرها المدرب للاعب لتقديم أفضل مستوى لديه، وهي مفتاح النجاح، بجانب أن يدفع به في المكان المناسب، لكي يساعده، لكي يجعله يتحسن، هذا أمر حاسم، وهذا ما حدث لصلاح في ليفربول».

وتابع: «ليفربول يستغل موهبته وإمكاناته إلى أقصى حد ممكن، صلاح موهوب، إنه سريع ويسجل أيضًا، واللاعبون يوفرون له المساحة التي يحتاجها. لقد وجد المكان المناسب، والوقت المثالي للتألق، وهو يقوم حاليًّا بعمل رائع».

وأوضح: «في الوقت الحالي، إذا كنت في ليفربول، وأخذت في الاعتبار مستواه الكبير في الموسم الحالي، لا أعرف كم يمكن أن أطلب مقابل لاعب مثله، وأشك في وجود نادٍ يمكنه دفع ما سيطلبه ليفربول مقابل بيع صلاح، لذلن أنا متأكد من أن ليفربول لن يسمح له بالرحيل بسهولة، من الصعب رؤية صلاح يغادر الريدز، على الأقل هذا العام».


 

المزيد من بوابة الوسط