تمزق أربطة «أنكل» النني ترعب الجماهير المصرية

لحظة إلتواء الكاحل الأيسر للنني 22 أبريل 2018 (الإنترنت)

تعرض المصري محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال، لإصابة قوية خلال مواجهة وست هام، التي جرت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر البريميرليغ.

وتعرض النني لإلتواء مضاعف في كاحل قدمه اليسرى تسبب في تمزق جزئي في أربطة «الأنكل» بعد كرة مشتركة مع مارك نوبل في الدقيقة 42 ليسقط الدولي المصري على أرضية الملعب.

ولم يستطع النني الوقوف على قدميه ليخرج محمولاً من أرضية الملعب على محفة، ويحل مايتلاند نيلز بدلاً منه في الدقيقة 44، ما أثار قلق الجماهير.

ويخشى هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، أن تكون الإصابة قوية لدرجة تبعد النني عن المشاركة مع الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018، المقرر لها منتصف يونيو المقبل.

وأظهرت الإعادات التليفزيونية إصابة النني بالتواء في كاحل القدم اليسرى، بطريقة مشابهة كثيرًا للإصابة التي تعرض لها الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي بريميرليج خلف المصري محمد صلاح  نجم ليفربول في الشهر الماضي.

وقد يكون التشابه في إصابتي النني وكين مطمئنًا للمصريين، حيث لم يغب المهاجم الإنجليزي أكثر من عشرين يومًا، بعد إصابته في الحادي عشر من مارس الماضي خلال مواجهة فريقه أمام بورنموث، ليلعب بديلًا في مواجهة توتنهام أمام تشيلسي في الأول من أبريل.