بالفيديو: أندرتيكر وجون سينا.. مباراة الرعب الأولى

انتزع فريق أخوة المطرقة بطولة زوجي «سماك داون» من فريق الأوسو عن جدارة بعد مباراة جيدة ضد فريقي «نيو داي» و«الأوسو»، واستحق فريق أخوة المطرقة الذي يقدم أداءً رائعًا في عروض «سماك داون» الفوز ببطولة الزوجي.

ظهر النجم الكبير جون سينا للاستعداد للمواجهة التالية ضد أندرتيكر وهو يحمل لافتة «لا تستسلم أبدًا»، وبعد أن صعد إلى الحلبة وهو مبتهج ركض نحوه حكمٌ قادمٌ من خلف الكواليس أخبره بشيء أزعجه لينسحب بعدها من الحلبة فى إشارة منه بأنَّ أندرتيكر رفض المواجهة.

وفى طريق سينا للعودة إلى خلف الكواليس خيَّم الظلام على الصالة ليظن الجميع أنَّ الأندرتيكر قادم، ولكن من ظهر كان إلياس سامسون لتبدأ الجماهير الحاضرة بالشعور باليأس من عدم ظهور تيكر .

صعد سامسون إلى الحلبة وهو يغني ويسخر من الجماهير ومن سينا ويصفه بلفظ «المقرف» ليصعد سينا إلى الحلبة ويبدأ بالهجوم عليه وتلقينه درسًا قاسيًا وطرده من الحلبة.

اتجه مرة أخرى جون سينا إلى خلف الكواليس وللمرة الثانية يحل الظلام على الصالة، ولكن تلك المرة يظهر الأندرتيكر وسط ترحيب وهتافات كبيرة من الجماهير وقبل أن يظهر أندرتيكر ظهرت القبعة الخاصة به ومعطفه على الحلبة كما تركهما السنة الماضية وبعد ذلك اختفت بعد أن ضربتها صاعقة ضخمة بعدها وظهر الحانوتي، وتبدأ المباراة بينهما، التي أنهاها الحانوتي سريعًا واستطاع تحقيق الفوز على جون سينا بعد ضربة شوك سلام، ثم أشار بيديه بإشارته الشهيرة كعلامة للذبح قبل إقدامه على إنهاء أي مباراة، وترك الحلبة في نفس الجو من الإثارة التي دخل بها بعد أن انطفأت الأنوار في القاعة، وظهر الأندر تيكر بشكل عام أفضل مما ظهر عليه العام الماضي، ومن المتوقع أن يظهر مره أخرى.

المزيد من بوابة الوسط