يوفنتوس يتخلى عن لغته الإيطالية بسبب ريال مدريد

عولت إدارة يوفنتوس اليوم، على الوحدة بين الفريق ومشجعيه، لتعزيز الأجواء في ملعب «أليانز ستاديوم» خلال لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، المقرر بعد غد الثلاثاء.

وأبرز نائب رئيس اليوفي، التشيكي بافل نيدفيد، أن مباراة مدريد ستكون فرصة لـ«كتابة التاريخ» ولابد من معرفة كيفية النضال والمعاناة والثقة في القدرة على تحقيق الفوز، وذلك في مقطع مصور نشره الموقع الرسمي للفريق الإيطالي.

ورافقت كلمات اللاعب التشيكي السابق الذي سجل الهدف الحاسم في شباك ريال مدريد في نصف نهائي نسخة 2003 ، بصور مختلطة للحظات حاسمة في النهائيات السابقة التي جمعت بين الفريق الإيطالي والإسباني.

ولم يستخدم اليوفي اللغة الإيطالية، وكتب شعارًا باللغة الإنجليزية «Together» أو (معًا) لتعزيز الأجواء التشجيعية للقاء المرتقب الثلاثاء في ملعب «أليانز ستاديوم» الذي يسع لأكثر من 41 ألف شخص.

كما أكد جانلويجي بوفون، حارس وقائد يوفنتوس في تصريحات عقب مباراة ميلان، بالجولة الـ30 من الدوري الإيطالي، على ضرورة اتحاد الجميع من أجل دعم الفريق، وذلك بعد إطلاق الجماهير لصافرات الاستهجان ضد عدد من لاعبي «البيانكونيري» خلال مباراة ميلان.

وأوضح «لقد أخطأت في ركلة ركنية ولاحظت قليلا غضب الجماهير، ونفس الأمر مع كيليني عند تشتيت إحدى الكرات، يجب أن تكون الجماهير دائما إلى جانب الفريق، هذه هي اللحظة المناسبة لمؤازرة اللاعبين لأننا ولموسم آخر نحتل صدارة الدوري، وبلغنا نهائي الكأس، كما أننا سنخوض ربع النهائي أمام ريال مدريد».

المزيد من بوابة الوسط