«ريسلمينيا 34» تغازل دانيال براين.. بمشاركة مكمان

انطلق أحد العروض المحلية لـ«سماكداون»، ليل السبت- الأحد، في ولاية نيوجيرسي الأميركية، حيث قام المصارعان سامي زين وكيفين أوينز بقص إعلان افتتاحي ترويجي على شين مكمان ودانيال براين، واستمرَّ كل منهما في إهانة الاثنان حتى انقطع كلامهما بموسيقى شينسكي ناكامورا.

يذكر أن الثنائي قام بالاعتداء على مكمان قبل أسبوعين، بينما حصل هجومٌ عنيف على براين الأسبوع الماضي في سماكداون، وفي نفس العرض أعلن دانيال براين أنَّه جاهزٌ للعودة من جديد للحلبات، وتشير التكهنات إلى أن شين سيتحد مع براين لمواجهة أوينز وزين في «ريسلمينيا 34»، مطلع الشهر المقبل.

وفي هذا السياق تحدث تريبل إتش عن عودة دانيال براين إلى الحلبة بعد شفائه في وقت سابق من هذا الأسبوع، بعد أن ابتعد عن المصارعة منذ أبريل عام 2015، وفوزه ببطولة WWE في «ريسلمينيا 31»، إثر كشف اختبار «EEG» تباطؤ نشاط الدماغ.

وقال تريبل إتش: «لقد عاد إلى الحلبة، وسنراقب حالته باستمرار عن كثب، وكما قلت سابقًا، فإن مسؤوليتنا الأولى هي صحة ورفاهية نجومنا، لذلك نريدهم أن يتمتعوا بصحة جيدة بقدر الإمكان. وهذا مهم للغاية بالنسبة لنا سنحاول دائمًا أن نفعل ما هو أفضل لصحتهم ورفاهيتهم».

وأكد إتش بالقول: «سيتم فحص براين عقب كل نزال يخوضه وإجراء تقييم من قبل أطباء الأعصاب حتى يتم الاطمئنان عليه».

وأعلن تريبل احتمالية انضمام براين مع شين مكمان الفترة المقبلة لمواجهة كيفين أوينز وسامي زين في ريسلمينيا 34».

المزيد من بوابة الوسط