أسينسيو يكشف سر نيمار مع الريال ويقارن بين ميسي ورونالدو

صرح ماركو أسينسيو نجم فريق ريال مدريد الإسباني الحالي بأنه لا يمانع انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف المرينجي الصيف المقبل، مشيرًا إلى أنه لاعب رائع.

وارتبط أسم نيمار دا سيلفا صاحب الـ26 عام بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الصيف المقبل، بعد أن أكدت الصحف الإسبانية تفاوض إدارة المرينجي مع والد اللاعب حول التعاقد مع نيمار في الصيف، وجاء حديث أسينسيو مع «أس» ليزيح شيء من الستار عن علاقة نيمار والريال.

وبالرغم من انضمام نيمار دا سيلفا لفريق باريس سان جيرمان مطلع هذا الموسم قادمًا من نادي برشلونة الإسباني بمبلغ 222 مليون يورو، إلا أنه يشعر بعدم الرضا بشأن تواجده مع الفريق الباريسي ويرغب في الرحيل.

وتحدث ماركو أسينسيو حسب صحيفة «آس» الإسبانية قائلاً: «نيمار؟ لاعب عظيم ورائع، وقدم مستويات مميزة سواء مع برشلونة في السابق، أو مع باريس سان جيرمان حاليًا، سنرى إذا تقابلنا مع بعضنا البعض في نفس الفريق بالمستقبل أم لا».

وحين سئل عن اللاعب الأفضل بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، رد قائلاً: «في كل عام يقدم هذان اللاعبان مستويات مذهلة، ولكن الشخص الذي أصب تركيزي عليه دومًا هو كريستيانو كونه يتواجد معي في نفس الفريق».

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط