مرتضى منصور يلوح بفيديو عن عبد الله السعيد ويفسر حقيقة الـ 100 مليون دولار

مرتضى منصور في الإطار الأيمن والسعيد في الأيسر (أرشيفية : الإنترنت)

كشف رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لأول مرة عن تفاصيل توقيع لاعب الأهلي المصري عبد الله السعيد للفريق الأبيض، على حد وصفه، وهدد بإيقاف اللاعب الذي جدد تعاقده مع القلعة الحمراء، فيما توقع البعض أن تكون صفقة القرن التي أشار لها زعيم البيت الأبيض من قبل.

وجدد عبد الله السعيد تعاقده مع النادي الأهلي لموسمين ليستمر حتى 2020 قبل أن يعلن مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ تكليف رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب ببدء التفاوض على بيع أو إعارة اللاعب في تحول صادم.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية، الأربعاء :«وضعت شرطًا جزائيًا في عقد عبد الله السعيد يكفي لإغلاق نادٍ بكامل هيئته، 100 مليون دولار، أنا واحد من أفضل خمسة رجال قانون في العالم العربي لا يفوتني شيء، وخرجت فائزًا من هذه الصفقة».

وأضاف مرتضى قائلاً: «طبعًا وقع على عقود وإيصال أمانة ورغبة، وبصم، وكان اللاعب على اتصال دائم معنا قبل أن يخطفه النادي الأهلي ويمارس ضده الإرهاب للحصول على توقيعه».

ويعقد رئيس نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا السبت من أجل عرض كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، مشيرًا إلى أن جلسة توقيع عبد الله السعيد مصورة بالفيديو.

واختتم مرتضي حديثه قائلا «جلسات مع مسئولين في الدولة لبحث أمر الفتنة الكبيرة داخل مصر، البلاد مقسمة إلى نصفين، أهلي وزمالك، وهذه فتنة كبيرة حدثت».

المزيد من بوابة الوسط