إيمري يتماسك في غياب «نيمار» ويلمح لمفاجأة

المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أوناي إيمري (أرشيفية : الإنترنت)

أكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، أنه يشعر بالقدرة على إلحاق الهزيمة بفريق ريال مدريد، الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن منافسه قد يلعب بأفضل تشكيل ممكن بعد استعادته خدمات الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

وقال المدير الفني الإسباني «نحن لا نهتم بمن سيلعب في ريال مدريد، الأهم هو فريقنا، وأن نكون قادرين على اللعب بطريقتنا. وانتظر ملاقاة أفضل تشكيل ممكن لريال مدريد، لكنني اعتقد أنه بمقدورنا أن نتغلب عليهم»، وذلك في إشارة إلى عودة كروس ومودريتش من الإصابة.

وأقر إيمري بأن المباراة هامة للغاية بالنسبة لباريس سان جيرمان، الذي خرج من الأدوار الإقصائية في السنوات الخمس الأخيرة، قائلا «هذه هي المرة الأولى في التاريخ الحديث لباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، التي يلعب فيها مباراة إياب هامة للغاية كهذه على أرضه؛ وسنحاول أن نخوض لقاء مختلفا في التاريخ الحديث لباريس سان جيرمان».

وأعرب إيمري عن أسفه لعدم وجود نيمار وهو أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ في صفوف الفريق، لكنه قال «عندما يغيب لاعب، يُفتح الباب أمام لاعب آخر»، معلنا ثقته في الأرجنتيني انخيل دي ماريا البديل المنتظر.
الفريق الباريسي يستضيف الفريق الملكي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بعد خسارته في مباراة الذهاب في مدريد بنتيجة 3-1.

المزيد من بوابة الوسط