حقيقة ثلاثية تداعب بايرن ميونخ قبل لقاء بشكتاش

بايرن ميونخ يستعد للثلاثية بقوة عبر بشكتاش (أرشيفية : الإنترنت)

في الوقت الذي يغرد فيه بايرن ميونخ منفرداً على صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بوندسليغا، سيكون عليه مواجهة اختبار مثير وتحدٍ جديد في دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف بشكتاش التركي الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر للمسابقة.

ويتطلع بايرن إلى نقل نجاحه ونغمة الانتصارات المتتالية من البطولة المحلية إلى دوري الأبطال، لاستمرار البسمة على وجوه مسؤوليه وعشاقه.

ويسعى بايرن لتكرار إنجاز الثلاثية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) مع عودة يوب هاينكس لتدريب الفريق في منتصف الموسم الحالي، إذ سبق لنفس المدرب أن قاد الفريق لهذه الثلاثية التاريخية في 2013.

ومع الهيمنة التامة لبايرن على البوندسليغا هذا الموسم، قد تتفهم الجماهير وتصفح عن أي كبوة مفاجئة للفريق في أي مباراة، ولكن الفريق نجح في قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على فولفسبورغ الأحد الماضي، رغم إهدار ركلة جزء خلال المباراة.

ويتفوق بايرن على بروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، في جدول البوندسليغا بفارق 19 نقطة، بعد مرور 23 من 34 مرحلة في المسابقة، ويقترب الفريق البافاري من الفوز بلقب البطولة للموسم السادس على التوالي.

ولم تعد مفاجأة أن يترجم بايرن تفوقه والعمق الذي يتمتع به إلى سطوة واضحة على المسابقة، ولكنه أيضاً أصبح قادراً على فرض هيمنته التامة على كل منافس على مدار التسعين دقيقة في كل مباراة.

 

المزيد من بوابة الوسط