«ليبيا أويل مصر» تتخطى الأرباح المستهدفة بنسبة ١٧%

أعلنت شركة «ليبيا اويل لتسويق المواد البترولية والزيوت» أن نشاطها يتسم بالتنافسية الشديدة بين أكثر من 10 شركات تعمل في المجال نفسه في مصر.

وأوضح المدير التنفيذي المهندس صالح العبدلي أن مبيعات «ليبيا أويل» من المنتجات البترولية بلغت ملياري جنيه مصري، محققة زيادة خلال العام ٢٠١٥ بلغت نسبتها ١٩% مقابل العام ٢٠١٤، وتخطت المستهدف بنسبة ١٥%.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته الشركة الخميس بحضور رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة، محمد الرفاعي، وأعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية للشركة .

ونوه العبدلي إلى زيادة مبيعاتها من الزيوت بنسبة ٥٠%، لتتخطى المستهدف بنسبة ١٧%، وحققت أرباحًا تخطت المستهدف بنسبة ٥٩% وبنسبة زيادة ٧٣% على ٢٠١٤

وأشار إلى أن الشركة أصبحت تمتلك ٨٨ محطة لتموين السيارات في جميع أنحاء الجمهورية بنهاية العام ٢٠١٥، إضافة ألى أقامتها ٢٣ مركزًا للخدمة تقدم خدمات سريعة ومتطورة لعملاء الشركة طبقًا لأحدث المواصفات العالمية.

وتسعى الشركة لزياده المراكز لتصل إلى ٨٠ مركزًا بنهاية الخطة الخمسية المقبلة، وصدَّرت الشركة منتجاتها إلى الدول الأوروبية مثل اليونان وبلغاريا.

واستحوذت الشركة على نسبة جيدة من مبيعات الزيوت في السوق المصرية خلال الفترة الماضية، رغم أنها شركة وليدة مقارنة بالشركات الكبرى المنافسة في هذا المجال.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة «ليبيا أويل» أن دائرة اهتمامها قد توسعت نحو إمداد شركات الطيران بالوقود، إضافة إلى أنها تدير محطة أرضية لتموين السيارات داخل الدائرة الجمركية بمطار القاهرة الدولي وتموين السفن في الإسكندرية والعين السخنة وسفاجا، ودمياط.

وأكد اهتمام الشركة بالقيام بالمسؤولية الاجتماعية والرياضية لدعم المجتمع المصري والمشاركة الدائمة في المعارض الدولية في مصر.