Atwasat

شركة مصرية تنافس على قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية بأوروبا

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 07 أبريل 2015, 07:23 مساء
WTV_Frequency

تنافس شركة «TA Telecom» المصرية مئات الشركات العالمية على قائمة «Red Herring Top 100 Europe» في مجال التكنولوجيا على مستوى أوروبا.

وقالت الشركة في بيان اليوم الثلاثاء، إنَّ فريق «ريد هيرينج» يختار الشركات إذْ يجري تقييم المرشحين على 20 معيارًا كميًا ونوعيًا، يتضمَّن مدى التأثير التكنولوجي للشركة، وبصمة الشركة في السوق والأداء المالي والابتكار التكنولوجي والقيمة الاجتماعية وجودة الإدارة، والاندماج في الصناعات التكنولوجية.

يقول الرئيس التنفيذي لـ«ريد هيرينج» أليكس فيو «هناك العديد من الشركات الكبيرة التي تنتج تكنولوجيا مبتكرة ومدهشة في أوروبا إذْ واجهتنا صعوبة في حصر واختيار المرشحين.. وتُعد شركة TA Telecom من الشركات الواعدة، وبالتالي تستحق أنْ تكون بين المرشحين»، وتتنافس 314 شركة على قائمة المئة لريد هيرينج النهائية لعام 2015.

وتقدم الشركات المؤهلة لقائمة المئة، عرضًا تقديميًا لاستراتيجياتها في أمستردام، يومي 13 و15 أبريل الجاري، وسيتم الإعلان عن الفائزين في حفل جوائز خاص مساء يوم 15 أبريل.

ويضيف فيو «نحن الآن نواجه مهمة صعبة لاختيار فائزي قائمة المئة لريد هيرينج أوروبا، ونحن نعلم أنَّ شركات العام 2015 ستنمو لتصبح من الشركات المدهشة والمؤثرة».

وتوفِّر الشركة تكنولوجيا اتصالات يستفيد منها أكثر من عشرة ملايين مستخدم في سوق الهاتف النقال في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتمتاز بخبرتها في مجال تكنولوجيا الاتصالات، والبيانات الكبيرة، والتحليلات التنبؤية، فعلى مدار العام تصدر TA Telecom أكثر من 1.5 مليار خدمة إشعار، وأكثر من 840 مليون معاملة على منصاتها للمحتوى النقال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
العالم يهدر مليار وجبة يوميا بتريليون دولار.. والأمم المتحدة: «مأساة عالمية»
العالم يهدر مليار وجبة يوميا بتريليون دولار.. والأمم المتحدة: ...
مبادرة أميركية لزيادة واردات الأغذية من أفريقيا
مبادرة أميركية لزيادة واردات الأغذية من أفريقيا
«موديز» تستبعد تحقيق فرنسا هدفها خفض العجز بحلول 2027
«موديز» تستبعد تحقيق فرنسا هدفها خفض العجز بحلول 2027
أسعار النفط ترتفع بعد جلستين من التراجع
أسعار النفط ترتفع بعد جلستين من التراجع
ماكرون يدعو إلى اتفاق تجاري جديد بين أوروبا و«ميركوسور»
ماكرون يدعو إلى اتفاق تجاري جديد بين أوروبا و«ميركوسور»
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم