هيئي منزلك لاستقبال الصيف

مع دفء الجو وارتفاع درجات الحرارة، وبعد تهيئة منزلك لاستقبال الربيع، حان الوقت لتهيئته أيضًا لفصل الصيف، خاصة في ديكوراته لتعطي إحساسًا صيفيًّا منعشًا.

- اللون الأبيض يعطي إشراقة وشعورًا بالمساحة الكبيرة. لهذا، اختاري اللون الأبيض لطلاء سقف غرفة المعيشة مع اللون السماوي الفاتح لطلاء الحوائط، أو وضع بعض الاكسسورات باللون الأبيض لإضفاء إطلالة صيفية على منزلك.

- إذا كان منزلك يتمتع بشرفة  كبيرة المساحة، يمكن وضع طعام متوسطة الحجم مع مقاعد من الخشب بها قماشٌ ملوَّنٌ بدرجات الأزرق مع الأبيض. ضعي مفرشًا ملوَّنًا على الطاولة أيضًا بدرجات الأزرق مع تداخل بسيط من الألوان الهادئة، هذا إلى جانب مزهريات الزرع الأخضر أو الورد كي تكتمل صورة الديكور بأناقة وجمال.


- استخدام المحار والشعاب المرجانية المجففة كإكسسوارات بحرية، لإضفاء جو صيفي.

زيِّني طاولات غرف منزلكِ عن طريق وضع بعض القواقع البحرية داخل مزهرية لونها سماوي فاتح من وحي لون البحر والسماء وكأنَّها لوحة فنية أو جزء من الطبيعة.- 

- في غرفة نومكِ، يمكنكِ وضع براويز متنوِّعة لصور تذكارية خاصة بكِ وبأسرتكِ على شاطئ البحر، فهي تعطي مظهرًا جذابًا للديكور، كما أنَّها تعطي شعورًا بالدفء لوجود ذكريات عائلية خاصة في جو الشاطئ الذي يضفي بهجة وسعادة.

من الممكن تزيين غرفة المكتب عن طريق وضع بعض التحف الصغيرة من الأشكال البحرية مثل أشكال بنات بزي البحر أو أسماك صغيرة أو أي شكل ترغبين فيه، وضعي مزهرية صغيرة الحجم بلون من ألوان الصيف المبهجة وبها زرعًا أخضر وسوف يعطي ذلك شكلاً جميلاً ومبهجًا للديكور.

هذا المحتوى من ليالينا

 

المزيد من بوابة الوسط