ألوان ديكور منزلك حسب برجك

قدمت علامة «بوكونسبت» 12 تصميمًا يتناسب مع شخصية كل برج (الإنترنت)

قد نختلف حول صدق ما يسوقه البعض بشأن قراءة الطالع حسب الأبراج الفلكية، غير أننا ربما نتفق حول وجود صفات مشتركة بين المنتمين للبرج ذاته.

ومن هذا المنطلق، قدمت علامة الأثاث الدنماركية المعاصرة «بوكونسبت» 12 تصميمًا يتناسب مع شخصية كل برج، وفق «إيلي عربية».

الحمل: برج الحمل النابض بالحيوية والمرح واللعب يحب المجازفة ويظهر الشغف للمغامرة. دمج اللون الأحمر أو ظلال منه يعكس شخصية برج الحمل.

الثور: مستوحى من الطبيعة، هذا البرج الترابي يسعد في البيئة الهادئة ويحب أن يكون محاطًا بألوان أكثر نعومة مثل الأخضر والبني والأزرق.

الجوزاء: يفضل المساحات المفتوحة مع الألوان الأساسية. إنهم يحبون دمج العناصر في غرفة لإيجاد ملاذ هادئ مع إظهار شخصيتهم المتفردة.

السرطان: يبحثون عن ملاذ مريح مليء بالترحيب. ويفضلون ظلال ألوان الباستيل والبنفسجي هي الألوان الهادئة التي تساعدهم على التنشيط.

الأسد: شخصية برج الأسد تفضل الأقمشة الغنية، والأثاث الفاخر والاكسسوارات باهظة الثمن لتزيين غرفتهم. تساعد الألوان المشمسة والمشرقة والألوان الجريئة والغنية مثل اللون الأرجواني الداكن في خلق هالة من البذخ إلى غرفة النوم.

العذراء: هذه الشخصية الطاهرة تحب الأشكال اللطيفة مع الاهتمام بالتفاصيل والبساطة الأساسية. تساعد الألوان مثل الأزرق الجليدي أو الأبيض اللؤلؤي على خلق شعور أنيق بالغرفة.

الميزان: يفضل الأشخاص من هذا البرج الألوان المتحللة والمهدئة مثل الألوان المحايدة والرمادية والباستيل التي توفر الأناقة والرفاهية إلى الغرفة مقرونة بأشياء ملهمة.العقرب: لوحة ألوان عميقة ومكثفة من المارونيز والوردي الساخن تناسب برج العقرب العاطفي، إلى جانب العناصر الناعمة والحسية والملمس الأنيق مثل المخمل.

القوس: الأشخاص من هذا البرج الشمسي هم مغامرون، يفكرون للأمام وعادة ما يفضلون الألوان العميقة والمشرقة من اللون الأخضر والأرجواني.

الجدي: يفضلون ديكورًا كلاسيكيًا مع عناصر صلبة. طبيعتهم المحافظة تجعلهم يختارون لونًا آمنًا. إنهم يحبون البني، ولكن أيضًا ظلال رمادية وملونة من الأخضر.

الدلو: شخصيات هذا البرج الشمسي الفريدة والممتعة تحب الأصالة وتضيف عناصر من حياتها أو الأصدقاء إلى غرفتهم. إنهم يحبون الألوان النظيفة والآمنة ذات الأشكال اللينة.

الحوت: يجد هذا البرج الإلهام باللون الأزرق والفيروزي، ولكن أيضًا الألوان الهادئة مثل اللون الوردي الناعم والأرجواني والأخضر التي تجعل المنزل جميلاً ولا يجلب سوى السعادة والسلام والهدوء.

كلمات مفتاحية