الأرفف.. تخزين وديكور

عمد مصممو الأثاث على التنويع في أشكال الأرفف لتتمكني من إيجاد وحدة الرفوف التي تناسب احتياجاتك وتتلاءم مع ديكور منزلك.

لذلك دعينا نستعرض معًا بعضًا من أشكال ديكورات الأرفف المتعددة الاستخدامات المتوافرة في أسواقنا، وفق «سوبر ماما».

الأرفف المطاطية
وهي الأحدث في عالم الأرفف وتصنع من البلاستيك أو المطاط ومخصصة لحمل وتخزين الأدوات الصغيرة والخفيفة، وتستخدم بشكل رئيسي في الحمام لأنها لا تصدأ بكل تأكيد، وكذلك في غرف المعيشة للحفاظ على أجهزة التحكم عن بعد والمفاتيح والنظارات في مكان واحد.

أرفف التخزين المكتبية
وتأتي عادةً مصنوعة من الحديد أو الاستانلس استيل المقاوم للصدأ وملونة بألوان مميزة، لتضفي البهجة على مساحة العمل الخاصة بك، وتنظيم كل الأوراق المهمة وتتحمل وزن الأجهزة الثقيلة، مثل أجهزة الحاسوب والطابعة وغيرهما.

أرفف المطابخ المخصصة للتخزين
وتكون عادةً إما مصنوعة من خشب الكونتر خفيف الوزن والملون، أو من المعدن على شكل أقفاص، لتسمح بمرور الهواء والحفاظ على الخضراوات والفواكه التي ستوضع بها من أن تفسد.

أرفف ترتيب الإكسسوارات
تأتي بحجم صغير وأنيق لتتمكني من تعليقها في أي ركن من أركان غرفتك، وتتميز بأنها مزودة بمسامير معقوفة أيضًا، لتستخدم في تعليق السلاسل والأساور الدقيقة ومنعها من التشابك.

أرفف ترتيب الملابس
وتستخدم بشكل رئيسي في الغرف المخصصة لتخزين الملابس أو في غرف النوم، وتأتي بأطوال وأشكال مختلفة لتتمكني من تخزين الملابس والأحذية والحقائب بكل سهولة والحفاظ عليها في آن واحد.

أرفف الزوايا
وتستخدم بشكل رئيسي في المنازل ذات المساحات الصغيرة لاستغلال كل شبر فيها، خاصة في عرض البراويز والنباتات التي تستخدم في الديكور المنزلي وقطع الديكور المميزة.

أرفف ترتيب الكتب
وهي أشبه بالمكتبة الصغيرة التي يمكن إضافتها إلى أحد أركان منزلك بكل سهولة مهما كان حجمه.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط