Atwasat

شخصية هذا النجم تنعكس على ديكورات غرف نومه




القاهرة - بوابة الوسط السبت 03 فبراير 2018, 11:09 AM
  • شخصية هذا النجم تنعكس على ديكورات غرف نومه
  • شخصية هذا النجم تنعكس على ديكورات غرف نومه
  • شخصية هذا النجم تنعكس على ديكورات غرف نومه
  • شخصية هذا النجم تنعكس على ديكورات غرف نومه
alwasat radio

تكشف ديكورات المنزل شخصية صاحبه، والمغنِّي الأمريكي جون ليجند يمتلك عددًا وافرًا من المنازل، في أكثر من مدينة داخل الولايات المتحدة.

ومن الواضح التشابه في ديكور هذه المنازل، التي امتلكها ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسي تيغان، وخصوصًا غرف النوم، من ناحية الألوان والخامات واللمسات الريفيَّة فيها، باستثناء تلك المتصلة بمنزله، الذي اشتراه بعد أن سكنته النجمة العالمية ريهانا، في مقابل 14.1 مليون دولار أمريكي. إذ يطغى الطابع المودرن (الحديث) على مكوِّنات أبرز غرف النوم، ويلعب الرمادي دور البطولة فيها، فيما يتسلَّل اللون العسلي إلى الغرفة ليشارك في تصميم اللوحة البارزة فوق السرير، ويغلف واجهة الطاولة المنخفضة المبطنة بالقماش، وينسجم بطريقة جذَّابة مع الإضاءة المُصمَّمة بإتقان لافت، وفق «سيدتي».

وفي غرف النوم الأخرى التابعة إلى منازل عدَّة، يطغى اللون البني المائل إلى العسلي على المكوِّنات، مع استخدام الجلد، الذي يشيع شعورًا بالفخامة والراحة والعمليَّة.

ففي غرفة النوم الثنائي في منزلهما بهوليوود هيلز، يساهم اللون البني في إشاعة الدفء. ويبدو السرير المزدوج نقطة الارتكاز، ويحتلُّ مساحة تقابل الشرفة، لينعم الثنائي بإطلالة جذَّابة، وهما مستلقيان على فراشهما الوثير.

وفي منزلهما بلوس أنجلس، يتصدَّر السرير المزدوج من تصميم «بي إند بي إيطاليا» غرفة النوم الرئيسة، تعلوه لوحة مستطيلة رسمها الفنَّان تشارلز جاكوبسن. أمَّا اللوحة الجانبيّة فهي من أعمال نيلسون باريش. وغلَّف فيليب جيفريز الجدران كافَّة بورق يشبه الخشب.

ويصف الترف ديكور غرفة النوم في منزلهما النيويوركي، حيث تحلو أقمشة المخمل ومواد الخشب الثقيلة والإكسسوارات الفخمة. ولا يمكن غض النظر عن الجدار الخشب المزوَّد بالنقوش، التي تُذكِّر بحضارات قديمة.

عناوين ذات صلة
بالصور: «الماندالا».. فن وديكور وعلاج
بالصور: «الماندالا».. فن وديكور
اصنع مرآة حمامك بنفسك (صور)
اصنع مرآة حمامك بنفسك (صور)
أفضل ساعات الحائط لديكور مميز
أفضل ساعات الحائط لديكور مميز
بالفيديو: أفكار لصنع ديكورات منزلية رائعة
بالفيديو: أفكار لصنع ديكورات منزلية
بالصور : الأبيض و الأزرق لديكور ساحر في منزلك
بالصور : الأبيض و الأزرق لديكور ساحر
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم
alwasat radio