غرف نوم مزدوجة للأطفال

تبقى غرف نوم الأطفال ذات الدورين هي الأنسب للمساحات الضيقة، لأنها تفي بالغرض وتوفر الكثير من المساحة التي يمكن استغلالها.

والطرازات الحديثة المتوافرة في الاسواق هذا العام ستمنحك الفرصة في الحصول على غرفة نوم أطفال مرتبة وأنيقة بطريقة مبتكرة للغاية، إذ بإمكانك اعتماد أي طراز ترغبين به سواء كان الدور الأول عبارة عن كنبة والدور الثاني سرير، أو أن يكون الدور الأول سرير والدور الثاني سرير أيضًا مع وجود مساحة كافية بجانب الدورين لوضع المزيد من إكسسوارات الغرفة، وفق «ليالينا».

ومهما كان الطراز الذي ستعتمدينه لاختيار غرف نوم دورين بكلّ تأكيد ستحصلين على مساحة إضافية في الغرفة، حتى إذا كنت تنوين شراء غرفة نوم دورين لطفل واحد بإمكانك ذلك خصوصًا إذا كانت الغرفة صغيرة جدًا، حيث أنه بإمكانك وضع مكتب صغير أو أريكة أو طاولة في الدور الأول ويكون سرير النوم في الدور الثاني، وبهذه الطريقة تكوني وفرتِ الكثير من المساحة بطريقة جذّابة ستعجب أطفالك.

التناسقات اللونية التي بإمكانك اعتمادها عند اختيارك غرف نوم دورين لأطفالك غير محدودة مطلقاً سواء كانت خشبية أو حديدية، كل ما عليكِ فعله أن تختاري اللون الذي يعجبك ويعجب أطفالك، ولا تترددي في اختيار لون فراش مختلف لكل دور في حال كان كلّ طفل يفضل لون معين.