أزرار الملابس لتجديد ديكور منزلك

يمكن تجديد ديكور منزلك بأقل التكاليف، وكل ما عليك هو استخدام مهارتك في إعادة استخدام الأشياء القديمة، لإنتاج قطع فنية فريدة تزيني بها منزلك.

واليوم اختارنا لك طريقة بسيطة ورخصية للغاية، من أجل صناعة قطع ديكور مميزة لإضفاء لمسة ساحرة على منزلك.

ولأزرار الملاس استخدامات أخرى عديدة تفوق مجرد تثبيتها على قطع الملابس بالإبرة، فإنها تستخدم لأغراض التزيين والديكور أيضًا ويمكنك استغلالها للتجديد من ديكور منزلك بطرق يدوية بسيطة وسهلة، حسب «فستاني».

الأباجورة
إذا كنت على وشك التخلص من أباجورة الغرفة القديمة، فكري بدلا من ذلك في تجديد مظهرها عن طريق تزيينها بالأزرار الملونة لتتحول إلى قطعة مميزة. ضعي الأباجورة في غرفة الأطفال إذا كنت تشعرين أن مظهرها الجديد غير ملائما لغرفة نومك.

البنس
أعلم أن هذه الفكرة لا تخص ديكور المنزل، لكنها مميزة وجديرة بالذكر ضمن الأعمال اليدوية التي يمكن تنفيذها باستخدام الأزرار. يمكنك تثبيت الأزرار في بنس الشعر العادية لتتحول إلى إكسسوارات أنيقة ومرحة تزيّن تسريحة شعرك.

الوسائد
يمكنك أيضا إضافة لمسة جديدة على وسائد الفراش أو الأريكة بترصيعها بالأزرار الملونة بطرق فنية مختلفة.

المزهرية
شكلي من الأزرار باقة رائعة من الزهور وضعيها في مزهرية زجاجية أنيقة. كل ما ستحتاجينه هو سلك رفيع لثبيت الأزرار فيه كما يبدو في الصورة.

لوحة الحائط
يمكنك صنع لوحة فنية رائعة بأزرار الملابس، تضيف لمسة جمالية وعصرية للغرفة. احضري لوحة خشبية بيضاء أو استخدمي إطار من الكرتون المقوى ثم ارسمي عليه رسم من اختيارك (شجرة - فراشة - قلب). احضري تشكيلة مختلفة من أزرار الملابس وابدأي بلصقها على حدود الرسم بواسطة لاصق أو مسدس شمع. ضعي اللوحة في إطار أنيق وثبتيها على الحائط.

المزيد من بوابة الوسط