أنماط ديكور تعود من الماضي

من وقت لآخر قد تعود أنماط الديكور التي سبق وأن اختفت قبل عقود، فالصرعات تتجدد وتعود من الماضي للحاضر.

واليوم نقدم لك أبرز أنماط الديكور القديمة التي بزغ نجمها مرة أخرى هذا الموسم، فتعرفي عليها معنا، حسب «البوابة».

جدار اللوحات: عرض مجموعة من الصور في جميع أنحاء الجدار فكرة مكررة، ولكن إذا كانت الصور تحمل ذكريات خاصة، فهي أفضل طريقة لتزيين أي جدار في المنزل.

الالوان الأحادية: تعتبر الألوان الأحادية ثابتة في الديكور الكلاسيكي. الأسود والأبيض الرمادي، البيج وتدرجات الأبيض كلها مقبولة وسوف تعود في ورق وطلاء الجدران والبلاط وحتى بعض قطع الأثاث.

الأثاث الكبير: من المؤكد أن الأثاث الكبير يحتاج إلى مساحات كبيرة، وقد لا يناسب العديد من الأشخاص في المدينة، ولكن مع ذلك، هناك توجه جديد لصناعة أثاث مضخم، يمكنك مثلا شراء مقعد كبير لصالة الضيوف أو طاولة كبيرة إذا كان لديك مساحة تكفي.

المعادن والنحاسيات: استخدام المعادن في الديكورات ومصابيح الطاولة والأثاث فكرة قديمة متجددة، وهذا الموسم سيشهد عودة قوية للنحاسيات بشكل خاص، لذلك ابدئي من اليوم بالتسوق قبل ان يزداد الطلب وترتفع الأسعار.

الذهبي والأخضر: شهدت فترة السبعينات من القرن الماضي أول ظهور للأخضر المستوحى من الأفوكادو. ويقول خبراء ديكور المنزل أن هذا اللون سيعود ليأخذ مركز الصدارة مرة أخرى. الأخضر لون المال والنشاط والحيوية، واذا تجانس مع الذهبي فسوف يجعل منزلك يبدو أكثر إشراقا ودفئًا.

المزيد من بوابة الوسط