الأصفر والبرتقالي.. ألوان الخريف

يبتهج العديدون بحلول فصل الخريف، ويرغبون بإضافة بعض التجديدات على ديكور المنزل لشعورهم بالهدوء والسكينة في هذا الفصل، فضلاً عن باقي فصول السنة.

الأصفر والبرتقالي من أبرز ألوان الخريف، فتعلمي كيفية التنسيق بين اللونين وبين الأكسسوارات وديكور المنزل بصفة عامة، خلال هذا الفصل.

وهناك أفكار جديدة وجميلة يمكن لربة المنزل تطبيقها بألوان، وفق موقع «الغد».

الأصفر
مثلاً اللون الأصفر من أكثر الألوان المرتبطة بفصل الخريف، كما توجد منه درجات كثيرة، ولكن عند اختياره كلون للديكور، علينا اختياره مائلاً للذهبي المطفي للون الجدران، ونختار الأرضية باركيه بلون الخشب الفاتح، ونختار اللون الأصفر للستائر ووحدات الإضاءة، أما بالنسبة للأكسسوارات، فعلينا اختيار لون براق مثل الأحمر حتى يكسر حدة اللون الأصفر، ونختاره للون أواني الزهور ولوحات الحائط، وسنحصل على ديكور رائع مليء بالدفء والأناقة.

البرتقالي
أما اللون البرتقالي فهو لمسة جميلة وبراقة على الديكور بشكل عام، فيمكن اختيار اللون البرتقالي الفاتح كلون لخلفية أحد جوانب غرفة المعيشة مع إدخال اللون البيج الفاتح والبني معه لألوان الأثاث، فوجود الثلاثة معًا يضفي مظهرًا أنيقًا، فهي تتماشى مع بعضها بعضًا بشكل كبير جدًّا، ونختار البني لأواني الزهور واللون البيج الفاتح للأكسسوارات الأخرى، ولمزيد من الإحساس بجو الخريف، نضع مرآة متوسطة الحجم مع عمل الإطار بلون الخشب وعلى شكل أوراق شجر ثم تعليقها حتى يكتمل ديكور الغرفة.

المزيد من بوابة الوسط