بالصور: منزل النجمة العالمية ريهانا

ربما هو منزل يتمتع بقدر كبير من الفخامة، لكن السمة الأبرز في منزل النجمة العالمية ريهانا في لوس أنجليس، والذي باعته فيما بعد، أنه بعيد عن التكلف في ديكوراته.

يتكون المنزل، الذي اشترته ريهانا العام 2012 مقابل 12 مليون دولار أمريكي، من سبع غرف نوم، وتسع حمامات، فضلاً عن حديقة غنّاء تمتد على نحو 600 متر مربع وتضفي جاذبيةً خاصّةً على واجهة المنزل الخارجية الزجاج. ويتميز المنزل بعنصر الراحة في داخل المساحات البسيطة المطعّمة بالألوان الزاهية البارزة من خلال القطع النادرة، فضلا عن انتشار الشتول الخضر في زوايا متفرّقة من دواخل المنزل، حسب «سيدتي. نت».

في الصالون، تسيطر ألوان هادئة على الأثاث الموزّع بطريقة مدروسة، بحيث لا يتنافر مع الـ«إكسسوارات» المنتشرة في الأرجاء. وبدوره، يضفي اللون البرتقالي البارز على اللوحة الأساسية والوسائد، لمسة إشراق ودفء معاً. وهو يحضر أيضاً على خزائن المطبخ الأمريكي المفتوح على مساحة الاستقبال.

من جانبها، تشهد مكونات غرفة المكتب على أن الطراز الحديث المطعم بلمسات فخمة يسود ديكورات منزل النجمة. أمّا المطبخ فيتألف من خزائن خشب مثبتة إلى جدرانه ومطليّة بالزيتي. وتلعب الإضاءة دوراً في إشاعة الفخامة في المساحة.