أحدث تصميمات ورق الحائط.. مبتكرة ومبهرة

لورق الحائط مظهر جذاب ما زال له تواجد مهم في عالم الديكور رغم مرور السنوات منذ ظهوره.

وقد يكون التقدم التكنولوجي في صناعة ورق الحائط بطرق مجسمة «3D» هي من أسباب رواجه وتربعه على عرش ديكور الحوائط، فتعرَّف معنا على أحدث أشكال ورق الحائط، وفق «المرسال».

قطرات الندى
يرتبط ورق الحائط دائمًا بالرسومات الطبيعية الزاهية الألوان والتي تصبح لوحة فنية داخل المنزل، ومع الصيحات الحديثة لورق الحائط نجد الألوان المشرقة للوحات تناسب أحد الحوائط في الغرفة أو شرائح متعددة لتغطية جميع أنحاء الغرفة، اختيارات مختلفة تناسب جميع الديكورات والأذواق، وذلك نراه بوضوح في ورق الحائط بقطرات الندى اللامعة على مجموعة الزهور الملونة.

العمود الذهبي
تحفة فنية يمكنك إضفاؤها على أحد الأعمدة في صالة الاستقبال أو غرفة الطعام لتبدو ركنًا من أركان القصور الفخمة، ستايل رائع لورق الحائط المحفور المكون من شرائح أفقية متراصة وكأنها أحد أعمدة المعابد التاريخية القديمة، اختيار عمود باللون الذهبي يليق مع جميع ألوان الأساس والأرضيات.

الورق المجسم
من أحدث أنواع ورق الحائط، التي توحي بواقعية الرسومات لتبدو جزءًا بارزًا على الحوائط، وهي إحدى تقنيات صناعة الورق المتطورة التي أبدعت في تنفيذ رسومات مختلفة تنافس الطبيعة وتعجز دهانات الحوائط التقليدية عن تحقيقها.

ضوء القمر
منظر طبيعي خلاب مَن منا لا يعشقه، يمكنه أن يعكس الهدوء والراحة في المكان، وهو ما يعبر عنه ورق الحائط في أحد تصاميم 2017 الجديدة بألوان طبيعية مضيئة تجمع بين زرقة السماء وخضرة الغابات الكثيفة.

الزهور الهادئة
لمسة رقيقة عادت من ستايل ورق الحائط الذي كان رائجًا منذ سنوات ولكن مع تطور صناعة الورق والابتكار في تدرجات الألوان، وهي هنا باقة من الورود الزهرية بفروع طويلة وخلفية خضراء مشرقة.


شاطئ البحر
لوحة فنية من ورق الحائط قد تكون ليست جديدة تمامًا، لكن تم تصميمها بطريقة مبتكرة حديثة لتصبح أكثر تعبيرًا وطبيعية بفضل التقدم الكبير في صناعة تصاميم ورق الحائط الجديد الذي سنراه قريبًا في الأسواق مع بدايات العام المقبل.

المزيد من بوابة الوسط